رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم أنباء التوقيع.. وكيل إيهاب جلال ينفي رحيله لبيراميدز

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

نفي تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي ما ذكره محمد شيحة بشأن توقيع المدرب لنادي بيراميدز.

وقال النحاس:"أقسم بالله إيهاب جلال لم يوقع لنادي بيراميدز إلا لو كان محمد شيحة مخاوي، وإيهاب جلال طلب منذ شهر ونصف التجديد لبعض لاعبي الفريق ولم يتم تنفيذ الأمر بنسبة 100% وكل من طلب التجديد لهم لم يوقع أيًا منهم.


وأكمل:"حتى الآن لم يتحدث معي أي شخص في الإسماعيلي بشأن التجديد لإيهاب جلال، وسنحدد قرارنا النهائي بعد 10 أيام بنهاية عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكد أن إيهاب جلال لديه رغبة في البقاء مع الإسماعيلي خلال الموسم المقبل ولا مانع لديه من التجديد للفريق.

تصريحات محمد شيخة

 
وكان كشف محمد شيحة وكيل اللاعبين، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، معلنًا: "إيهاب جلال وقَّع لنادي بيراميدز  بشكل رسمي".

وقال "شيحة" في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر": أٔبلغت عماد سليمان منذ شهر بأن إيهاب جلال وقَّع لنادي بيراميدز، وما أقوله على الهواء الآن معلومة مؤكدة وأنا مسئول عنها.

وتابع: "تعاقد فخر الدين بن يوسف مع بيراميدز كان بناءً على رغبة إيهاب جلال والذي طلب ضمه للفريق هناك".

اللجنة الفنية تعتزم الرحيل 


تدرس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، التقدم باستقالة جماعية حال فشل تجديد التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق.
 

واتفق علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان، عضو اللجنة والمشرف العام على الفريق الأول، على التمسك بمطالب  إيهاب جلال، فى تدعيم الفريق  وإلا سيتم تقديم استقالتهم مع المدير الفني.


كشف حمد إبراهيم، مدرب الإسماعيلي: أن التونسي فخر الدين بن يوسف أخبر الدراويش بأنه وقَّع لنادٍِ آخر، فيما وقَّع اللاعب أري بابل لنادي الاتحاد السكندري.

 

مشكلة نادي الإسماعيلي


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "الجماهير في الإسماعيلي تحملنا فوق طاقتنا، ولدينا مطالب من الإدارة ولا نأخذ منهم غير حاضر ونعم ولا شيء يحصل، وحديثي هذا لأنني خائف وحريص على النادي، واللاعبون لن تنتظر وستترك النادي وترحل، وعندما تعرض عليهم التجديد يكون لديهم عروض من أندية أخرى بمبالغ أكبر".

تفويت المباريات
عن أزمة التفويت، علق: "ناديا الزمالك والإسماعيلي أندية كبار، وفزنا من قبل على الزمالك عندما كان ينافس على الدوري، ومستحيل أن يحصل الكلام الذي يدور على السوشيال ميديا بشأن ترك المباراة من نادي بحجم الإسماعيلي والكابتن إيهاب جلال، ومن العيب أن يقال هذا الكلام على نادي الإسماعيلي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية