رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 في الأقصر

Advertisements

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 في الأقصر

ورجحت مصادر أنه من المقرر أن يتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القادمة لاعتمادها رسميًا والاتصال هاتفيًّا بأوائل الجمهورية هذا العام لتهنئتهم، ثم يتم إعلانها رسميًّا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني من هنا .  

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًّا اليوم لإعلان نسب النجاح بالثانوية العامة لهذا العام، ومؤشرات النجاح، وعدد الطلاب الحاصلين على نسب النجاح وفقًا لكل شريحة مجموع، ليعلن كافة تفاصيل النتيجة كاملة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وكان المركز القومي للامتحانات انتهى من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021، وجار تجهيز النتيجة لاعتمادها وتحديد موعد إعلانها رسميًّا.

سجل الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2021  من هنا

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العامة.

وأشار مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن مؤشرات نسب النجاح بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، مطمئنة ومقاربة لنسب العام الماضي، موضحًا إلى أن الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ولكن في شرائح توزيع الدرجات، وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة مَن حصلوا على أكثر من ٩٠٪؜ أو نسبة مَن حصلوا على مجموع ما بين ٨٠٪؜ -٩٠٪.؜

وتنشر بوابة "فيتو" نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك فور اعتمادها من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتيح بوابة "فيتو" لجميع متابعيها ولطلاب الثانوية العامة بشكل خاص، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميًا من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق البيانات الشخصية لهم.

وانتهت الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من التحقيق في وقائع الغش التي شهدتها امتحانات الثانوية العامة 2021.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أكثر من 250 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة تم توقيع عقوبة الحرمان من الامتحان بحقهم، وبعضهم يواجه عقوبة الحرمان من الامتحانات لمدة عام واحد، وهؤلاء هم الطلاب الذين تم ضبطهم في محاولات الشروع في الغش الإلكتروني، أو الطلاب الذين هكروا أجهزة التابلت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية