رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في حادث سير بطريق مطروح الساحلي

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية
Advertisements

أصيب 4 أشخاص من مدينة المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة خاصة بهم على طريق مطروح الساحلي أثناء قدومهم للمصيف.

واستقبلت مستشفى مطروح العام، 4 مصابين بينهم 3 من أسرة واحدة من مدينة المحلة إثر انقلاب سيارتهم بالكيلو 25 بطريق "الإسكندرية - مطروح" الساحلي أثناء قدومهم للمصيف.

وحصلت «فيتو» على أسماء المصابين وهم: أحمد محمد الشتيوي (52 سنة) مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج، ومنه علي هلال (51 سنة) كدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، ومريم احمد محمد الشتيوي (25 سنة) اشتباه كسر بالكتف الأيمن وكدمات متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج، ودينا محمد سمك (25 سنة) كدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم من مدينة المحلة محافظة الغربية.

وأجرى الفريق الطبي بالمستشفى الإسعافات اللازمة للمصابين وجاري عمل الفحوصات اللازمة لهم.

وكان لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق سيدي عبد الرحمن الجديد، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي 5 مصابين وحالتي وفاة إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق سيدي عبد الرحمن، وهم: رقية عبد الكريم عبد الغفار (٦٣سنة)، طارق محمد (٤٥ سنة) جثتين هامدتين.

كما استقبل المصابين: سيف مجدي مصطفى (١٢ سنة) مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بالجبهة وكدمات وسحجات بالجسم، أنس مجدي مصطفى (٤ سنوات) مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ والبطن وكسر بالفخذ الأيسر، فارس مجدى مصطفى (١٠ سنوات) مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة بالرأس واشتباه كسر بالذراع الأيمن والأيسر وكدمات وسحجات بالجسم، شيماء يونس عبد الحافظ (٣٧ سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات بالجسم، مجدي مصطفى عبد البصير (٣٥ سنة) مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم.

وأجرى الفريق الطبي بالمستشفى الإسعافات اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية، والتحفظ على الجثتين في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العلمين النموذجي تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية