رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحضور ليونيل ميسي.. تشكيل ناري لباريس سان جيرمان 2021

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
Advertisements

نجح باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تعاقد مع عدد كبير من النجوم العالميين كان أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر، لينضموا إلى مجموعة مميزة من لاعبي نادي العاصمة الفرنسية وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، ليمثلوا قوة ضاربة وتشكيلة نارية في الموسم الحالي.
 

وأجرى نادي باريس سان جيرمان صفقات نارية على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، والذي رحل عن نادي برشلونة الإسباني بسبب عدم تجديد التعاقد، ووقع مع النادي الفرنسي على عقد لموسمين مقابل 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

كما تعاقد باريس سان جيرمان مع المغربي أشرف حكيمي مقابل 60 مليون يورو لمدة 5 سنوات، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في صفقة انتقال حر، والهولندي فينالدوم لاعب ليفربول في صفقة انتقال حر، كما ضم الحارس الإيطالي المتألق دوناروما بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

 

ومن المقرر أن يجتمع في تشكيلة باريس سان جيرمان 2021 الثنائي ليونيل ميسي مع نيمار دا سيلفا من جديد، ومعهم راموس ومبابي وأشرف حكيمي وفيراتي ودوناروما.


وسيقود خط الدفاع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، وبجانبه أشرف حكيمي وماركينيوس، بينما سيتواجد في خط الوسط كلا من الهولندي فينالدوم وفيراتي ودي ماريا وباريداس، مع تواجد مثلث هجومي ناري بوجود ميسي ونيمار ومبابي.

 

تشكيل باريس سان جيرمان 2021

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة باريس سان جيرمان 2021 كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس.

خط الوسط: دي ماريا، فيراتي، فينالدوم، باريداس.

في الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا.​​​​​​​

 

باريس سان جيرمان يهزم ستراسبورج

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ستراسبورج برباعية لهدفين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث سجل الرباعية ماورو إيكاردي، لودوفيك أجورك بالخطأ في مرماه وجوليان دراكسلر وبابلو سارابيا في الدقائق 3 و25 و27 و85، بينما أحرز كيفين جاميرو ولودوفيك أجورك هدفي ستراسبورج في الدقيقتين 53 و64.


حقق بي إس جي فوزه الثاني تواليا رافعا رصيده إلى ست نقاط بينما بقى ستراسبورج بلا رصيد بعد هزيمته الثانية هذا الموسم.

 

غياب ميسي

ولم يتواجد ميسي في قائمة مباراة ستراسبورج التي ضمت 22 لاعبا، حيث تدرب "ليو" مرتين فقط مع بي إس جي بعد انتهاء إجازته الصيفية، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده لحين جاهزيته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية