رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة ملوي يتفقد مشروعات حياة كريمة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
Advertisements

تفقد اللواء أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة داخل مجلس قروي الروضة، وذلك برفقة محمد مصطفى عضو مجلس النواب، والمهندس أحمد عاطف مدير منطقة تعمير المنيا، والمهندسة إسلام عبد النعيم مهندس بجهاز تعمير وسط وشمال الصعيد.

وشملت جولة رئيس المركز، تفقد مجمع المصالح الحكومي، وأعمال إنشاء المجمع الزراعي؛ للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال وتذليل كافة العقبات وإنهاء المشكلات اثناء التنفيذ.
 

جانب من المتابعة 

واستعرض المهندس أحمد عاطف، مدير منطقة تعمير المنيا،  أهم المشروعات التي يجرى تنفيذها ومراحل التنفيذ بها، والموقف التنفيذي لمشروع مجمع المصالح الحكومي، والمجمع الزراعي والذي يجرى تنفيذه بقرية الروضة لخدمة القرية وتوابعها، والتي يحتاجها المواطنين

وقال «السايس»، إن محافظة المنيا حريصة على توفير كافة السبل وتذليل كافة العقبات للانتهاء من مشروعات المبادرة التي تهدف إلى رفع مستوى حياة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا، مؤكدا على حرصه الدائم على توفير كافة السبل وتذليل كافة العقبات للانتهاء من مشروعات المبادرة التي تهدف إلى رفع مستوى حياة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال القيام بتنفيذ الأعمال.


وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من إزالة 51 حالة تعدي علي املاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى واحياء المنيا خلال شهر يوليو الماضي بنسبة ٥٥% ارتفاع عن شهر يونيو الماضي.

ويأتي هذا في ضوء تشديد اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بضرورة التصدي لأي حالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بيد من حديد حتى لا يستهين احد بالتعدي على أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة المنيا إنه تمت الإزالة الفوريه  لـ 25 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 12  قيراط و5 أسهم.

إزالة 9 حالة مباني

وفي سياق متصل تم إزالة 9 حالة مباني بمساحة 910  م وإزالة 4 حالات تعدي علي حرم الطريق العام بمساحة 47 م وسياق متصل تم منع 13  حالة تعدي في المهد لمخالفات البناء بمساحة 888 م.

و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذا لقرار رئيس الوزراء وتنفيذ القانون على كل من يخالف القوانين المنظمه للبناء.


شدد اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينه المنيا بمتابعه أعمال النظافه وتكثيف الحملات لرفع المخلفات والتراكمات من جميع شوارع القري والاحياء حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لمدينه المنيا وتوفير بيئه صحيه للمواطنين لتقديم افضل الخدمات لهم.

رفع 25 طن مخلفات

و قال حماده جمعه، رئيس قريه دمشير، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أنه تم رفع 25  طن من المخلفات والتراكمات من المدخل البحري لعزبه زكريا الي عزبه الشيخ علاء للحد من انتشار الأمراض والاوبئه

رفع 15 طن مخلفات

ولفت، أشرف فرغلي، رئيس قريه نزله حسين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا الى أنه تم رفع 15  طن قمامه ومخلفات في مربع مدراس النيل للحفاظ على سلامه المواطنين والطلاب.

قسم التجميل بالقريه

كما واصلت الوحده المحليه بقريه بني احمد الغربيه جهودها المبذوله لرفع كفاءه منظومة النظافه برئاسه أحمد عمران رئيس قريه بني احمد الغربيه، حيث تم رفع 15  طن من المخلفات والتراكمات من نقطه التجمع شارع الفخورة - النفسيه - شارع ترعه الزهير وشارع المجري ونقلها إلى المقالب العمومية، كما قام قسم التجميل بالقرية برى الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالي للقريه.

وفى سياق متصل تابع عمران أعمال توصيل خط الغاز الطبيعى بالقرية،موجها بسرعة إنهاء الأعمال حتى يتم تقديم  الخدمة فى أقرب وقت للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية