رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يرحل رامي صبري عن صفوف إنبي؟.. مدير الكرة يجيب

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد
Advertisements

نادي إنبي | أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بـ نادي إنبي، أنه لن تكون هناك أي عقوبات على محمود جاد حارس مرمي الفريق الأول، بسبب زيادة وزنه بمعدل 6 ونصف كيلو، عقب عودته من رحلة منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.


نادي إنبي| أوضح عبد الناصر فى تصريحات تليفزيونية لشاشة أون تايم سبورت، أن زيادة وزن اللاعب بهذا الشكل، أمر يدعو للدهشة، خاصة أنه كان برفقة منتخب مصر ويخوض تدريبات بدنية قوية بشكل منتظم كل يوم، لا يمكن أن تسمح بزيادة وزنه بهذا الكم، حتى وإن لم يشارك في أي مباراة في الأولمبياد.

عقوبات محمود جاد


وتابع عبد الناصر محمد، أن الكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي رفض توقيع أى عقوبات على اللاعب، وقرر إخضاعه لتدريبات بدنية مكثفة خلال الأيام القادمة حتي يستعيد رشاقته ولياقته البدنية العالية تمهيدا للعودة للتشكيلة الأساسية للفريق.

رحيل رامي صبري


نادي إنبي| وتحدث مدير الكرة بنادي إنبي، عن حقيقة رحيل رامي صبري كابتن الفريق الأول، للإنضمام لصفوف نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز فى الموسم المقبل، مؤكدا على أنه ليس لديه أى معلومات فى هذا السياق، مشددًا إلى أن رامي هو قائد الفريق وله دور كبير داخل غرفة خلع الملابس، ويحظى بثقة الجهاز الفني وزملائه اللاعبين، ولذلك فهو يرى أن الإستغناء عن اللاعب فى التوقيت الحالي هو مسئولية كبيرة.


نادي إنبي| وأضاف عبد الناصر محمد، أنه على المستوى الشخصي لا يتمنى رحيل رامي صبري، لأنه يمثل قيمة كبيرة فى فريق إنبي، ولكن يبقى القرار النهائي لإدارة النادي واللاعب، بما يصب فى صالح الجميع.

إنبي يخسر أمام الأهلي بثنائية


وخسر إنبي أخر مباريات في الدوري الممتاز، أمام الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت بإستاد الأهلي WE السلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري.

أهداف المباراة


تقدم والتر بواليا بالهدف الأول برأسية رائعة في الدقيقة الثانية، ثم عزز مجدي أفشة تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 27 من اللقاء.

موقف الفريقين بالدوري


بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، ليواصل مطاردة الزمالك المتصدر برصيد 70 نقطة، على صدارة الدوري والفوز باللقب.

فى المقابل، تجمد رصيد إنبي عند 39 نقطة، أبقت عليه فى المركز السابع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية