رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي: هانت وبانت

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
Advertisements

عبر الإعلامي عمرو أديب عن فرحته بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت منذ قليل على استاد الإسماعيلية.

 

وكتب عمرو أديب المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "هانت وبانت هانت وبانت مش بس هانت وبانت كمان".

 

 

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام للغاية على نظيره الإسماعيلي، بهدفين  دون رد  في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والزمالك بضغط من لاعبي الإسماعيلي ونجح فخر الدين بن يوسف في تسديد كرة أرضية على يسار جنش حارس الزمالك، لكنها خارج الملعب في أول فرصة للإسماعيلي.

وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب حتى نجح لاعبو الدراويش في الدقيقة 4  في إرسال كرة طويلة خلف دفاعات الزمالك يخرج جنش من مرماه ويتصدى للكرة.

وبعدها يحاول لاعبو الزمالك العودة للمباراة والضغط على دفاعات الدراويش لكن يستمر التعادل السلبي  بين الفريقين.

في الشوط الثاني 

نجح  إمام عاشور وسيف الجزيري، لاعبي الزمالك، في إحراز هدفي التقدم لفريق الزمالك في مرمى الإسماعيلي في الدقيقتين 57 و59 من اللقاء الذي يجمع الفريقين بإستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موقف الفريقين فى جدول الدوري

بهذا الفوز يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 21 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين   فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء 
 

ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس مرمى.. محمد فوزي

خط الدفاع.. حسين السيد، مروان الصحراوي، مصطفى الزناري، باهر المحمدى.

خط الوسط.. محمود دونجا، محمد عادل

أمامهما.. أحمد مصطفى، شكري نجيب

خط الهجوم.. فخر الدين بن يوسف، شيلونجو

على مقاعد البدلاء.. محمد مجدي، عمر الوحش، أحمد مدبولى، عماد حمدى، عبدالله جمعة، محمد صادق، محمد الشامى، مصطفى فارس، محمد نصر.

تشكيل الزمالك

بينما ضم تشكيل الزمالك كلا من:

حارس مرمى.. محمود جنش

الدفاع.. محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، محمود الونش، عمر المثلوثي.

الوسط.. طارق حامد  – أمام عاشور

أمامهما.. أحمد فتوح – أوباما – زيزو

الهجوم.. سيف الدين الجزيري

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية