رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى أمام إنبى.. 4 لاعبين من الجيل الحالي لعبوا في صفوف الفريقين

افشه
افشه
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نادي إنبي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

4 لاعبين من الأهلى لعبوا في صفوف إنبى

ويتواجد 4 لاعبين من لاعبي الجيل الحالي للفريق الأحمر لعبوا في صفوف فريق إنبى قبل انتقالهم إلى القلعة الحمراء وهم كالتالي:

1- محمود عبد المنعم كهربا

بعد محمود عبد المنعم كهربا أحد أفرزت قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لكنه رحل إلى نادى إنبى الذي ظهر معه في الدوري الممتاز في عام 2013 ثم انتقل بعدها إلى خوض تجربة احترافية قصيرة وعاد بها إلى الزمالك وذلك في عام 2015 واستمر حتى عام 2019 ليذهب إلى رحلة احتراف قصيرة فى البرتغال قبل أن يستقر به المطاف في النادي الأهلي في شهر يناير من العام الماضي 2020.


2-محمد مجدى افشة

لعب محمد مجدى افشة صانع ألعاب النادى الأهلى فى صفوف فريق إنبى فى الفترة بين عامى 2013 وحتى عام 2018 الذى شهد انتقاله إلى نادى ببراميدز قبل أن ينجح الأهلى فى التعاقد معه في عام 2019.


3- محمد شريف

لعب محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر فى صفوف نادي إنبى على سبيل الإعارة وذلك خلال منافسات الموسم الماضي قبل أن يعود مجددا إلى القلعة الحمراء مطلع منافسات الموسم الحالى.

4- على لطفي

أنتقل على لطفي إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2018 قادما من صفوف نادي إنبى الذى لعب معه قرابة التسعة أعوام وبالتحديد في الفترة بين عامى 2009 وحتى عام 2018.

 

 

رامى صبرى هداف إنبي ومحمد شريف هداف الأهلي

يحتل رامى صبرى قائد نادي إنبى صدارة هدافي الفريق البترولى بالموسم الحالى من بطولة الدوري الممتاز برصيد 10 أهداف بينما يتصدر محمد شريف قائمة هدافي الفريق الأحمر برصيد 19 هدفا.


محمد شريف هداف الدوري

الجدير بالذكر أن محمد شريف يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز متفوقا بفارق 4 أهداف عن أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الذى يحتل المركز الثاني برصيد 15 هدفا ويأتي في المركز الثالث أشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 13 هدفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية