رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سبب عدم طرح الكاتب محمد صادق رواية الجزء الثاني من "هيبتا"

الكاتب محمد صادق
الكاتب محمد صادق
Advertisements

أعلن صناع فيلم هيبتا عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من الفيلم، حيث سيحمل اسم "هيبتا 2.. المناظرة الأخيرة"، ومن المقرر انطلاق تجهيزاته خلال الفترة المقبلة. 

 

هيبتا 2 

 

وتساءل الكثيرون فور إعلان المخرج هادي الباجوري عن بدء العمل على الجزء الثاني، عن سبب عدم طرح مؤلف الفيلم في جزئيه الكاتب محمد صادق رواية عن قصة الجزء الثاني، على غرار ما حدث في الجزء الأول من الفيلم والذي أخذ عن روايته الشهيرة التي حمل الفيلم اسمها.

 

الكاتب محمد صادق 

 

الكاتب محمد صادق كشف السبب في إحدى اللقاءات التلفزيونية مؤخرا، حيث قال: " الفيلم هينزل على طول من غير ما يكون في رواية عن الجزء الثاني.. مش هنزل رواية عشان حابب أخوض تجربة الكتابة للسينما مباشرة ويكون أول عرض لقصة الجزء الثاني من خلال الفيلم على طول". 

 

فيلم هيبتا الجزء الأول 

 

فيلم هيبتا الجزء الأول من إخراج هادي الباجوري وقصة محمد صادق، وبطولة ماجد الكدواني وياسمين رئيس، دينا الشربيني، وعمرو يوسف، أحمد داود، ونيللي كريم، أحمد بدير، وجميلة عوض، أحمد مالك.

 

كما قدمت أغنية الفيلم في جزئه الأول الفنانة دنيا سمير غانم، وجاءت تحت عنوان "حكاية واحدة"، حيث حققت انتشارا ونجاحا كبيرا وقتها. 

 

قصة الفيلم 

ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم حول الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس والذي يقرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية