رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. "وزير الرياضة " يشارك فى مؤتمر اللجنة البارالمبية لإعلان تفاصيل بعثة طوكيو

أشرف صبحي وحياة خطاب
أشرف صبحي وحياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية
Advertisements

تعقد اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة مؤتمرا صحفيا فى السادسة من مساء اليوم، لإعلان تفاصيل سفر البعثة البارالمبية المسافرة إلى اليابان للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو.

يحضر المؤتمر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وأبطال مصر المشاركين فى الدورة والأجهزة الفنية للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية فى طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزى الرسمى.

 

وأنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.
 

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

 

وتم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة فضلًا عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

 

ومن جانبها وجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الشكر لوزير الرياضة لدعمه للبعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر مشيرة أن اللجنة البارالمبية شهدت دعم مادى ومعنوى غير محدود من وزير الشباب والرياضة فضلًا عن حرصه على المتابعة المستمر لكافة الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.

 

وتشارك البعثة المصرية بـ 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

 

انتهاء إجراءات سفر البعثة البارالمبية

تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة فضلًا عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.
 

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أنه حريص خلال الفترة الحالية على تكثيف زياراته للبعثة البارالمبية فضلًا عن عقد عدة لقاءات مع أعضاء البعثة لمتابعة كافة متطلباتهم واحتياجاتهم وتحفيزهم قبيل المشاركة بالدورة البارالمبية.

 

وأوضح أن البعثة المصرية البارالمبية تمتلك العديد من العناصر والأبطال الواعدة والتي سترفع علم مصر عاليًا خفاقًا في أهم محفل رياضى يشهده العالم حاليًا وهو دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية