رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفرح تحول لجنازة.. مصرع شاب بدمياط بسبب بيتش باجي

حادث - صورة ارشيفية
حادث - صورة ارشيفية
Advertisements

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه أثناء حضوره فرح أحد أصدقائه برأس البر بدمياط، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينه وبين عددا من الشباب بالمدينة عقب قيامهم بالاصطدام بسيارته بواسطة البيتش باجي. 

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة أثناء مرور سيارات تابعة لأحد الافراح بشارع 89 برأس البر بدمياط، بينما قام مجموعة من الشباب يرتادون بيتش باجي بالاصطدام بأحد السيارات المشاركة في موكب العرس، مما ادي إلي نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب وبين المجني عليه ويدعي مجدى ماجد السري يبلغ من العمر 18 عاما، ويسكن بقرية البصارطة التابعة لمركز دمياط، وقد تعرض خلال المشاجرة للطعن بواسطة سلاح أبيض “مطواه” أكثر من ثلاث طعنات نافذة بالصدر والجانب الأيمن أودت بحياته. 

 

 حادث دمياط 

وروي شهود عيان أن المجني عليه تعرض لعدة طعنات نافذة أثناء المشاجرة، وأكدوا أيضا أن الجناه كانوا في حالة غريبة نتيجة تعاطيهم المواد المخدرة د، كما قال أحد شهود العيان، أن أحد الجناة قام بطعن المجني عليه، وبحوزته مواد مخدرة مؤكدا أنه تم ضبط مواد مخدرة بحوزة أحدهم أثناء محاولته الهرب بعد ارتكاب الجريمة، بينما حاول الأهالي وأصدقاء المجني عليه، الإمساك به ولكنه لاذ بالفرار بعد أن تعرض للضرب من قبل الأهالي المتواجدين بالمنطقة. 

قوات الأمن بدمياط 

وعلي الفور توجهت قوة من قسم شرطة رأس البر لموقع الحادث، برفقة رجال الإسعاف وقامت رجال الشرطة بفرض كردون أمني بمحيط المنطقة، والقيام بالتحريات لضبط الجناة، بينما تم التحفظ علي سائق السيارة التي كانت تقل المجني عليه وكذلك تم التحفظ علي السيارة لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما قام رجال الإسعاف بنقل المجني عليه لمستشفي رأس البر المركزي والذي لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول للمستشفي، وفد تم التحفظ علي الجثمان لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، واستخراج تصريح الدفن.

جرائم دمياط 

وتداول نشطاء فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يشيىدر إلي قيام الأهالي وأصدقاء المجني عليه بالفتك بأحد مرتكبي الواقعة أثناء محاولته الهرب غير أنه قد تمكن من الفرار علي حسب روايات شهود عيان.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية