رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بخمسة مقاعد.. تفاصيل تصميم سيارات تويوتا لاند كروزر 2022

سيارات تويوتا لاند
سيارات تويوتا لاند كروزر 2022
Advertisements

تستعد شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات اليابانية لإطلاق سيارتها الجديدة تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كليًا، حيث ستكشف الشركة عنها في أبريل 2022، وتؤكد هذه الأخبار قيام صانعة السيارات اليابانية شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، بإبلاغ الوكلاء عن الجيل الجديد كليًا من الـSUV الأيقونية.

التقرير يكشف عن معلومات أخرى عن لاند كروزر 2022


كشف تقرير ياباني جديد عن موعد إطلاق تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كليًا بالإضافة إلى موعد التدشين شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية لاند كروزر الجديدة لن تستخدم منصة F1 الجديدة، تحتفظ بمنصتها الحالية، في حين ستحصل على ترقيات شاملة في بقية سيارات شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية.

محرك سيارات تويوتا 2022

بالنسبة للمحركات، فستحصل سيارة شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات اليابانية على محركات جديدة ونظام تعليق مُحسن، حيث تستمد قوتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر توربو بمساعدة هجينة، أو محرك سعة 3.3 لتر توربو سيكون متاحًا لبعض الأسواق فقط التى تخصصها شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية من أجل إطلاق  سيارتها الجديدة تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كليًا، حيث ستكشف شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية عنها في أبريل 2022.

تفاصيل أخرى حول الجيل الجديد من تويوتا لاند كروزر 2022

بالإضافة إلى ذلك، يقول أحد المطلعين على الأمر أن تويوتا تعتزم  شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات اليابانية بيع لاند كروزر الجديدة بخمسة مقاعد بشكل حصري في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة، وتتوفر هناك بسعر يبدأ من 85،515 دولار مع إمكانية وجود نسخة جي آر أكثر قوة.

شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات اليابانية

وفي النهاية، في حين أن الكشف عن  شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات اليابانية لاند كروزر 2022 الجديدة كليًا سيكون في أبريل المقبل، فمن المتوقع أن تبدأ مبيعاتها في النصف الثاني من العام كموديل 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية