رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الجزار في المنام وعلاقته بالفتن والظلم والعداوة

تفسير رؤية الجزار
تفسير رؤية الجزار في المنام
Advertisements

الجزار هو الذي الذي يقوم بتقطيع اللحوم وبيعها وله سمعة بانه غليظ القلب لا يخاف شئ نظرا لكونه يذبح الماشية دون خوف ولا يقبل ان يفاصل معه احد في سعره ودائما يتعامل بالسكين وهذا في الواقع اما رؤية الجزار في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

 

تفسير رؤية الجزار فى المنام لـ ابن سيرين 

 

قال معظم العلماء والمفسرون وعلي رأسهم ابن سرين إن رؤية  الجزار فى المنام يشير إلى ملك الموت.

ومن يرى في المنام  أنه يأخذ السكين من يد الجزار فهذة بشري  بالشفاء للمريض أو العزة والنصر فى أمر يقبل عليه.

ومن يري في المنام ذبح وسلخ الحيوانات التى لا يحل ولا يشرع ذبحها يدل ذلك  على ظلم يتعرض له أو ذنب يرتكبه. 

أما رؤية الرجل لذبح الرجل لأبيه يدل ذلك  على بره ووصله بالمعروف وذلك إذا لم يرى دما نتيجة الذبح،أما إذا وجد الدماء فغير محمود تفسير وتأويله،وبشكل عام تعد رؤية الجزار دلاله على المشاكل والمتاعب.

  

تفسير ورؤية المديون للجزار فى المنام 

 

 من كان مديون ورأي في المنام جزار يدل ذلك علي سداد دينه وقضاء حاجته.

ومن كان مسجون ورأي في المنام الجزار يدل ذلك على الحرية وفك الكرب.

ورؤية الجزار المجهول فى حلم الرائى دلاله ورساله للرائى بالموت ليكون عبرة له فى أموره،أما رؤية الجزار المعروف دلاله على المال أو التركة أو دلاله على الشرطى أو القاضى. 

والجزار الملطخ بالدماء دلاله على المجرم  ورؤية الجزار يقطع من لحم البشر دلاله على النميمة والغيبة،ورؤية تقسيم لحم البقر دلاله على صله الأرحام والعدل أو تزويج الأبناء  .

تفسير رؤية  الجزار فى المنام  للنابلسى

قال الإمام النابلسي، إنه إذا رأى الشخص الجزار في منامه دل ذلك على التخلص من المرض إذا كان الشخص يعاني من المرض، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بذبح حيوان لا يصلح للأكل دل ذلك على أنه سيتعرض إلى حالة من الظلم الشديد في حياته. أما إذا رأى الشخص أن الجزار ملطخ بالدماء دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يواجه الكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، اما إذا رأى  شخص أنه يقوم بتقطيع لحم البشر يدل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بالكلام في أعراض الناس، أما إذا رأى الشخص جزار معروف في حياته دل ذلك على بشرة خير للشخص الرائي. إذا رأى الشخص الجزار مجهول الهوية في حياته دل ذلك على تعرض الشخص الرائي للكثير من الظلم في حياته، أما إذا رأى أنه يقف في محل جزارة نظيف وواسع دل ذلك على أنه سوف يحقق الكثير من الأموال ومن النجاحات الكثيرة في حياته.

رؤية الجزار فى المنام دلاله على الشخص الظالم وذلك إذا كان متسخ الملابس وبيده سكين،والجزار النظيف دلاله على العمر الطويل والصحة،كما ذكر النابلسى أن رؤية الجزار دلاله وتذكير للرائى بالموت،وبشارة بشفاء المريض.

 

تفسير رؤية بيع الجزار لللحم فى الأسواق 

 

دلاله على العقبات والعسرات،ورؤيته فى حلم الغنى خسارة ماليه كبيرة،ورؤية محل الجزارة دلاله على الحروب أو الفتن أو الهلع،ودخول المديون لمحل الجزارة دلاله على دلاله على قضاء دينه،أما رؤية صراع الجزار فذلك يشير إلى الفرج من الكرب والهم،. 

 

تفسير رؤية محل الجزارة فى المنام 

 رؤية مجل الجزارة فى المنام  دلاله على تحقيق أمنيه أو هدف للرائى ما دام ظهر المحل بصورة نظيفه ولا يصدر منه رائحة الشواء أو الدماء.

 

تفسيررؤية الجزار في منام العزباء 

 

اذا رأت العزباء في المنام الجزار يدل ذلك علي أنها سوف تتزوج عن قريب من شاب غني وسوف تسعد كثيرًا معه، أما إذا رأت أنها ترى اللحم ولكن لا تستطيع أن تقوم بشراء اللحم فإن هذه الرؤية من الرؤى التي تحمل شر كثيرًا للشخص الرائي.

واذا رأت  العزباء في منامها أنها تقوم بشراء اللحم يدل ذلك على أنها سوف تحقق الكثير من الأهداف التي تسعى إليها، حيث أن رؤية شراء اللحم تدل على الكثير من الأموال، أما إذا رأت أنها تعمل في محل جزارة يدل ذلك على أنها سوف تتزوج ولكنها سوف تسافر مع زوجها.

 

تفسير رؤية محل الجزارة فى منام العزباء 

يدل  على الحظ السعيد وزوال للهم والمتاعب بأذن الله،ورؤية الجزار فى حلم العزباء وشعورها بالتحسن من تلك الرؤية دلاله على الراحة والأمان،وغير محمود رؤية اللحم وعدم شراؤه،أو رؤية غلاء الأسعار حيث تشير إلى التعرض للأزمات والمتاعب التى قد تكون مادية أو أجتماعية. ورؤية العزباء نفسها تعمل فى محل الجزارة وتقوم ببيع اللحم دلاله على مكانة أو حلم يتحقق لها،أما رؤية محل الجزارة فى حلم المتزوجة دلاله على الرزق والخير والدخول فى فترة جديدة من حياتها بها الخير والبركة. 

 

تفسير رؤية الجزار في منام المتزوجة 

 

اذا رأت المتزوجة في المنام الجزار يدل ذلك علي  الثراء وتحقيق الكثير من الأموال لها ولزوجها.

 إذا رأت أن زوجها يعمل جزار يدل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير وسوف يفتح لهم باب رزق جديد. 

أما إذا رأت المتزوجة أن الجزار ملطخ بالدماء الكثيرة، فإن هذه الرؤية تدل على حدوث الكثير من المشاكل ومن الخلافات الكثيرة بينها وبين زوجها، أما إذا كان حامل فإن هذه الرؤية تدل على السلامة لها وللجنين. واذا رأت  المتزوجة في المنام وكأن زوجها يعمل فى محل جزارة يدل ذلك على الغنى والثراء وذلك إذا كان محل الجزارة منسق ومنظم.

 

تفسير رؤية الجزار المعروف فى المنام 

 

 تعد رؤية الجزار المعروف فى المنام أفضل من رؤية الجزار المجهول وذلك لأن الجزار المعروف تشير دلالاته وفقا إلى أسمه وكنيوتنه وطبيعه علاقته مع الرائى وأفضل الأسماء هى أسم صالح وعبد الررزاق إلى أخره من الأسماء المحمودة،بينما رؤية الجزار المجهول فى المنام دلاله على الفتن والظلم والعداوة والخصومة،والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية