رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك عن جهاد جريشة: لن نتحمل أي خطأ تحكيمي في اللقاءات المقبلة

الحكم جهاد جريشة
الحكم جهاد جريشة
Advertisements

قال حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: لا يعنينا إدارة جهاد جريشة لمباراتنا أمام الإسماعيلي ونركز على الفوز في اللقاء فقط.

مسئولية التحكيم المصري


وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة “أون تايم سبورت 2": عدم رغبتنا في استقدام حكام أجانب تضع مسئولية كبيرة علي الحكام المصريين.

 

الأخطاء التحكيمية 


وأكد: لن نتحمل  كنادي الزمالك أي خطأ تحكيمي في اللقاءات المقبلة لأنها مباريات نارية وستكون حاسمة للفائز ببطولة الدوري العام.


عقوبة أحمد فتوح

وأشار: "مش عارف ليه تم إعلان عقوبة أحمد فتوح على الموقع الرسمي للزمالك رغم أن الأمر تم احتوائه داخليا"، موضحًا: حتى هذه اللحظة لم أحسم قرار ترشحي في انتخابات الزمالك المقبلة من عدمه.


وأسند مسئولو اتحاد الكرة مباراة الإسماعيلي والزمالك، المقرر لها السابعة مساء اليوم في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، للحكم الدولى جهاد جريشة.

من جهته أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة الطبية للكشف عن كورونا التى خضع لها الفريق أمس الأول.

وأكد أسامة أنه اطمأن على سلامة الجميع، سواء اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، استعدادا للمباريات المقبلة، فى ظل السياسة المتبعة للاطمئنان على جميع أفراد الفريق بشكل دوري.


وانتظم الزمالك فى معسكر مغلق ظهر أمس، الجمعة، بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الدراويش غدا السبت فى السابعة مساءً فى الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

الزمالك يتعاقد مع كريم هنداوي لمدة موسمين
ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ووقع كريم هنداوي على عقود انضمامه للزمالك أمس الخميس في حضور حسين لبيب لمدة موسمين بدءا من موسم 2021 / 2022 قادما من يوروفاروم بيليستر المقدوني.

وقدم كريم هنداوي أداء أكثر من رائع مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020" والتي احتل فيها المنتخب الوطني المركز الرابع.

المستشار القانوني للزمالك يكشف حقيقة خصم نقاط
وكشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن حقيقة خصم 6 نقاط من النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال عزام: الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة منذ أكثر من سنتين".

وأضاف: "في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع أي مستحقات نهائية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية