رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

تنشر “فيتو” جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد مباريات اليوم الجمعة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة الـ 30.

محمد شريف يتصدر 

ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بـ 19 هدفًا ويليه أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 15 هدفًا ثم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 13 هدفًا ويليهم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري برصيد 12 هدفًا وبنفس الرصيد مصطفي فتحي لاعب سموحة.

أحمد سمير وفخر الدين بن يوسف 

ويتساوى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والتونسي فخر الدين بن يوسف في ترتيب هدافي الدوري الدوري ولكل منهما 11 هدفًا.

5 لاعبين والهدف العاشر 

ويتساوى 5 لاعبين في إحراز 10 أهداف بالدوري الممتاز حتى الآن وهم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش وعمر السعيد لاعب الجونة ويوسف أوباما لاعب الزمالك ورامي صبري لاعب إنبي وأحمد علي لاعب البنك الأهلي.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز كالتالي:

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

جدول ترتيب الدوري الممتاز

1- الزمالك 67 نقطة 

2- الأهلي 65 نقطة 

3- المصري 49 نقطة

4- سموحة 44 نقطة

5- بيراميدز 43 نقطة 

6- الاتحاد 42 نقطة 

7- إنبي 39 نقطة 

8- طلائع الجيش 38 نقطة 

9- الجونة  37 نقطة 

10- مصر المقاصة  37 نقطة 

11- الإسماعيلي 37 نقطة 

12- سيراميكا كليوباترا 36 نقطة 

13- غزل المحلة 33 نقطة 

14- المقاولون 32 نقطة 

15- البنك الأهلي 29 نقطة 

16- أسوان 27 نقطة 

17- وادي دجلة 25 نقطة 

18- الإنتاج الحربي 20 نقطة

سموحة ضد طلائع الجيش

وحق سموحة الفوز على طلائع الجيش 4-2 في الجولة الـ 30 اليوم الجمعة ببطولة الدوري الممتاز ليقتنص الفريق السكندري المركز الرابع من بيراميدز.

الاتحاد ضد وادي دجلة 

وتعادل الاتحاد مع وادي دجلة في الجولة ذاتها سلبيا ليبقي موقف وادي دجلة صعبا باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وكانت الجولة الـ 30 افتتحت بثلاث بمواجهات أمس الخميس كالتالي:

بيراميدز ضد المصري

وخسر بيراميدز أمام المصري ضمن الجولة ال 30 بهدف نظيف أحرزه اللاعب إسلام عطية في الشوط الأول ليبتعد الفريق البورسعيدي بالمركز الثالث.

المقاولون ضد البنك الأهلي

وفاز فريق المقاولون على الجونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن الجولة الـ30 من الدوري الممتاز والتي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان  بالجبل الأخضر معقل المقاولون العرب.

واستعاد فريق المقاولون طريقه للانتصارات في الدوري الممتاز بعد غياب ٨٥ يوما منذ آخر انتصار أمام الإسماعيلي بهدف نظيف يوم ١٩ مايو الماضي.

ترتيب المقاولون والجونة في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الممتاز  بينما توقف الجونة عند 37 نقطة في المركز التاسع.

أهداف مباراة المقاولون والجونة

وتقدم المقاولون العرب عن طريق محمد سمير، ثم تعادل الجونة عن طريق عمر السعيد، قبل أن يحرز محمد سمير الهدف الثاني لنفسه ولفريقه ويمنح المقاولون ثلاث نقاط غالية تبعده عن المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط.

أسوان والبنك الأهلي

وتعادل فريق البنك الأهلي مع أسوان بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز فادي فريد الهدف الأول للبنك الأهلي في مرمى أسوان في الدقيقة 13 من الشوط الأول، وعزز أحمد علي الهدف الثاني للبنك الأهلي بالدقيقة 40.

بينما أحرز أحمد إبراهيم الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بينما تعادل عمرو الحلواني لفريقه بالدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية