رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. سيراميكا يوافق على إنهاء إعارة أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
Advertisements

في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل بين ناديي سيراميكا كليوباترا، والأهلي، وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وإنهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد.

إنهاء إعارة أحمد ياسر ريان بسيراميكا

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل ٥ مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

موافقة سيراميكا على طلب الأهلي

جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا ثانيًا، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا ١٥ هدفًا.

وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

وكشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن النادي الأهلي أنهى إجراءات انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى نادى سيراميكا كليوباترا إلى نادي التاي التركية.

تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب أن النادى الأهلى أنهى اتفاقه مع النادى التركى بشأن إعارة أحمد ياسر ريان إلى نادى التاى مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية شراء ريان بصفة نهائية مقابل 4 ملايين دولار.

وأشار كريم أن الأهلي اتفق مع النادي التركي على الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع ريان إلى أى نادى خلال الفترة المقبلة وهو ما وافق عليه النادي التركي.

معسكر مغلق لسيراميكا 

استقر الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة الكابتن هيثم شعبان على الدخول في معسكر مغلق، حتى مباراة الزمالك ٢٠ أغسطس.

وجاء قرار المدير الفني بخوض معسكر مغلق، نظرًا لتلاحم المباريات المتتالي، ويخوض نادي سيراميكا كليوباترا مواجهة أمام فريق غزل المحلة غدًا السبت، على ستاد السويس، ثم يواجه نادي  الاتحاد السكندري، على استاد الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل، تليها مباشرة يوم الجمعة ٢٠ أغسطس، مواجهة  أمام نادي الزمالك على استاد السويس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية