رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"يد الزمالك" يواجه الأهلي في السوبر الإفريقي 10 سبتمبر

يد الزمالك يواجه
يد الزمالك يواجه الأهلي
Advertisements

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد خطابا رسميا للاتحاد المصري بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي، المقررة بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بطل إفريقيا لأبطال الدوري والأهلي وصيف بطولة كأس الكئوس الإفريقية.

 

ووفقا للخطاب المرسل للزمالك، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة 10 سبتمبر المقبل في القاهرة، على أن يحدد مكان إقامتها لاحقًا.

علي الجانب الآخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس وجاءت القائمة كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

 

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر أمام الإسماعيلي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  شدد على لاعبيه حسم المباراة أمام فريق الإسماعيلي بشكل سريع في الشوط الأول وعدم الدخول في أي حسابات.

وأكد أن الإسماعيلي مجهد على المستوى البدني عقب لقائه  مع النادي الأهلي الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وغادر الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإسماعيلية صباح اليوم للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام الإسماعيلي المقرر له غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الختامي  اليوم الجمعة بفندق الإقامة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة.


الزمالك يتعاقد مع كريم هنداوي لمدة موسمين

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ووقع كريم هنداوي على عقود انضمامه للزمالك أمس الخميس في حضور حسين لبيب لمدة موسمين بدءا من موسم 2021 / 2022 قادما من يوروفاروم بيليستر المقدوني.

وقدم كريم هنداوي أداء أكثر من رائع مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020" والتي احتل فيها المنتخب الوطني المركز الرابع.

 

المستشار القانوني للزمالك يكشف حقيقة خصم نقاط

وكشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن حقيقة خصم 6 نقاط من النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال عزام: الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة منذ أكثر من سنتين".

وأضاف: "في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع أي مستحقات نهائية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية