رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل المنتخب الإماراتي من صربيا | صور

بعثة منتخب الإمارات
بعثة منتخب الإمارات
Advertisements

قامت شركة  مصر للطيران بتشغيل رحلة خاصة اليوم على متن طائرة مصر للطيران  رقم MS 3201، طراز البوينج B737_800  لنقل بعثة المنتخب  الأول لكرة القدم  بدولة الإمارات العربية المتحدة من بلجراد إلي دبي عقب انتهاء معسكره التدريبي في صربيا، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لمباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأعرب مسئولو  المنتخب الإماراتي عن سعادتهم بالتواجد على طائرات مصرللطيران لما تتميز به من رفاهية وتطور وخدمة متميزة وحفاوة وترحاب.

بعثة منتخب الإمارات

وأنهى فريق عمل الرحلات الخاصة بمصرللطيران جميع الإجراءات لسفر منتخب الإمارات في الاتجاهين سواء في رحلة الذهاب يوم ٧  أغسطس الماضي إلى بلجراد  أو رحلة العودة اليوم  إلي دبي.

بعثة منتخب الإمارات

جدير بالذكر أن مصرللطيران قامت هذا الشهر أيضا بتشغيل رحلة خاصة لنقل فريق الهلال السعودي في الاتجاهين لخوض معسكر تدريبي في النمسا استعدادا للموسم الجديد  .

بعثة منتخب الإمارات

وتنظم مصر للطيران اليوم الجمعة، ٨٣ رحلة جوية بمعدل ٦٥ رحلة دولية إلى كل من دبي، بغداد، لاجوس، كازبلانكا، أكرا، تونس، دوالا، الدوحه، مدريد، أثينا، لارناكا، دوسلدورف، لندن، نيويورك، ميلانو، ميونيخ، بودابيست، البحرين، الخرطوم، عمَان، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي،أديس أبابا،واشنطن، إربيل، روما، باريس، أبوجا، جنيف، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، بروكسل، برلين، موسكو، أبوظبي، جوبا، فيينا،  و١٥ رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و٣رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٩٨٦٢ راكبا.


الإجراءات الصحية الجديدة

يذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن الإجراءات الصحية الجديدة لدخول القادمين من الخارج وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا.

 

السلالات المتحورة لكورونا

وقالت شركة مصر للطيران، إنه فيما يخص القادمين وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا من الدول المتأثرة بالسلالات المتحورة لفيروس كورونا  بدول الهند وبنجلاديش وباكستان وبوتان وميانمار ونيبال وفيتنام وسريلانكا والبرازيل وأمريكا اللاتينية بطريقة مباشرة او غير مباشرة  خلال الـ 14 يوم السابقة، يتم مراجعة شهادة التطعيم بحوزة الراكب ضد فيروس كورونا وقبول الشهادات المعتمدة في الدولة (جهة الإصدار) بدون كشط أو شطب أو إضافة وتحتوي على رمز الاستجابة السريع «QR Code» وقبول هذه الشهادات بعد التحقق من جهة إصدار الشهادة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية