رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد مستعد لدفع 120 مليون يورو لضم كيليان مبابي

كيليان مبابي وليونيل
كيليان مبابي وليونيل ميسي
Advertisements

أبدى مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، استعدادهم لتقديم عرض بقيمة 120 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

عرض جديد من ريال مدردي لضم كيليان مبابي

وكشفت صحيفة (آس) الإسبانية أن ريال مدريد سيقدم عرض جديد للنادي الفرنسي في محاولة لضم مبابين خاصة بعد نجاح باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات ميسي، وذلك بتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو.

وِأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يحاول إغراء باريس ببيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وإلا فإنهم سينتظرون حتى نهاية الموسم حتى يصبح مبابي حرًا خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان إلى يونيو 2022، وحال فشل إدارة النادي الفرنسي في تجديد عقده فإنه سيرحل دون أي مقابل بنهاية الموسم المقبل.

ويعد مبابي البالغ من العمر 22 عاما أهم أهداف ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، حيث يريد التعاقد معه هذا الصيف أو الصيف الذي يليه.

يعقد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جلسة هامة مع كيليان مبابي نجم الفريق لحسم مستقبله مع النادي، في ظل الأنباء التي تتردد عن تمسكه بالرحيل، حيث ينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في يونيو 2022، ويرتبط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الحالي أو صيف العام المقبل.

اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي

وكشفت صحيفة ”لاجازيتا ديلو سبورت“، إن ناصر الخليفي وكيليان مبابي سيجتمعان، يوم الإثنين المقبل، حيث سيبلغ اللاعب رئيس النادي بشأن مستقبله، وفي حال فشل باريس سان جيرمان في إقناع مبابي بتجديد عقده مع الفريق، فإنه قد يتجه لبيع اللاعب هذا الصيف لريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو، أو الانتظار لنهاية الموسم المقبل، حيث سيرحل دون أي مقابل.

وكان ناصر الخليفي وجه رسالة محرجة إلى كيليان مبابي خلال مؤتمر تقديم ليونيل ميسي لوسائل الإعلام، أمس الأربعاء قائلا: ”قد قال مبابي علنا إنه يريد التواجد في فريق تنافسي، وبات لدينا الآن ما نريده، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك.. مبابي باريسي، ولا أعذار لديه الآن لأي قرار آخر“.

وتابع ناصر الخليفي: ”الكل يعرف موقفي، لم يتغير، مبابي في قلب مشروعنا، الآن لدينا فريق قوي للغاية، أحد أفضل الفرق في العالم، ولن أقول الأفضل لأنه لا يزال لدينا أشياء نعمل عليها“.

وانضم كيليان مبابي، البالغ من العمر 22 عاما، صيف عام 2018 بنظام الإعارة، من موناكو، قبل أن يشتريه النادي العاصمي مقابل 145 مليون يورو بعد عام واحد، حيث سجل مع باريس سان جيرمان 132 هدفا وصنع 62 في 172 مباراة.

ونال كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان 12 لقبا، بينها 3 في الدوري الفرنسي، وصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، قبل الخسارة 0/1 أمام بايرن ميونخ في المباراة النهائية.

وتعاقد باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع صفقات نارية، أبرزها ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما، وجميعها صفقات مجانية، كما ضم النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان في صفقة تقدر بـ60 مليون يورو.

واستهل باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي بالفوز 2/1 على تروا في الجولة الأولى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية