رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تحسن حالته الصحية.. صلاح عبد الله يوجه رسالة شكر وعتاب

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله
Advertisements

بعث الفنان صلاح عبد الله رسالة شكر لكل من تواصل معه أو أسرته في أزمته الصحية الأخيرة التي ألمت به.

وحرص صلاح عبد الله ضمن رسالة الشكر على توجيه العتاب بشكل غير مباشر لكل من قصر في السؤال عنه.

وكتب صلاح عبد الله في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات “تويتر”: “من كُتر الاتصالات والرسائل أثناء الأزمة الصحية الصعبة اللي عشتها من أسبوع واللي بناتي كانوا بيوصلوهالي على طول لقيتني بعد ما فُقت بسألهم عن أسماء معينة سألوا ولالأ ولكن ولله الحمد أدركت الخطأ بسرعة وبطلت أسأل ولذلك أقول لكم وعن طريقكم: ألف شكر لكل من سأل واتصل وألف عذر وعذر لكل من لم يفعل”.

وفي وقت سابق كشف  الفنان صلاح عبد الله، اَخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة نقل علي إثرها إلي المستشفي لتلقي العلاج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اَخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز بقناة “النهار”: “أنا الحمد لله بخير، عانيت من مناوشات صغيرة بس كبرت شوية وبقت غارات”.

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان صلاح عبد الله

وأوضح: "حصلي شوية اَلام في منتصف الصدر وسمعت في الضهر وكتفي الشمال واليمين واتصلت بالدكتور حسام موافي قال لي لازم تعمل أشعة وتواصلت مع زوج ابنتي الطبيب بعد لما حسيت بالوجع وقلت له الحقني أنا حاسس بأعراض الذبحة وفعلا أخذنا الإجراءات وطلع هناك حاجة لتركيب 3 دعامات في الشرايين وعشت يوم ونص صعب جدا ومكنتش عارف أنام ولكن دعوات المحبين والناس الطيبة كانت الأساس ان ربنا يشفينا وابقي كويس".

وكشفت ابنة الفنان صلاح عبدالله دنيا عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بأزمة قلبية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

وكتبت عبر حسابها على الفيس بوك: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبد الله.. أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل".

تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

وتابعت: "أول إمبارح بليل بابا حس بألم في الصدر، وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت، ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر العناية المركزة إلى غرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره بإذن الله، والدكاترة طمنونا أنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله".

وأكملت: "دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب.. وزي ما هو دايمًا بيقول بإذن الرحمن حالة وهتروح لحالها صلاح عبد الله".

آخر أعمال صلاح عبد الله

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله هو مسلسل "شقة 6" من بطولة الفنانة روبي.

مسلسل "شقة 6" تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

وكان مسلسل "شقة 6" قد تم تأجيله من العام الماضي، وتم الانتهاء من تصوير نحو 70% من أحداث المسلسل، ولكن الشركة المنتجة قررت عدم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

برنامج لحظات جريئة

وكان آخر ظهور إعلامي للفنان صلاح عبد الله من خلال برنامج  "لحظات جريئة" مع الإعلامي أحمد سالم، والمذاع على قناة "القاهرة والناس" في رمضان الماضي.

وخلال اللقاء قال الفنان صلاح عبد الله: إن الواسطة موجودة في الفن لكن ليست بالصورة التي يُهول بها البعض.

وأضاف: "فين الواسطة اللي جات لي أو جات لهنيدي أو لأحمد آدم.. البعض أحيانًا يرمي بفشله على الواسطة، ويتخذها شماعة لعدم نجاحه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية