رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الثانوية العامة 2021.. انتهاء أعمال رصد الدرجات.. وفيتو تستعد لنشرها

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021
Advertisements

حالة من الترقب والانتظار يعيشها طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة 2021 خلال الوقت الراهن لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وانتهى المركز القومي للامتحانات من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 وجار تجهيز النتيجة لاعتمادها وتحديد موعد إعلانها رسميًا. 

 

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2021

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العامة.

 

الثانوية العامة 2021

وأشار مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن مؤشرات نسب النجاح بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، مطمئنة ومقاربة لنسب العام الماضي، موضحا إلى أن الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ولكن في شرائح توزيع الدرجات وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من ٩٠٪؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين ٨٠٪؜-٩٠٪.؜

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري الآن حصر أعداد الطلاب المتورطين في أعمال الغش ونشر ورق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم حصر أعداد تلك الطلاب وتحديد العقوبات القانونية اللازمة وفقا للقانون ضدهم.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

ومن جانبه كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون في الفترة من 15 إلى 18 أغسطس القادم، وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا، حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى.

 

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال تلك الفترة وإعلانها رسميا للطلاب عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ويقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتماد النتيجة رسميا الاتصال بالطلاب الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات على مستوى المحافظة لتهنتهم رسميا ومن المقرر أن تعلن قائمة الأوائل مطلع الأسبوع المقبل.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 على فيتو 

وتنشر بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


وتتيح بوابة فيتو لجميع متابعيها ولطلاب الثانوية العامة بشكل خاص، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق البيانات الشخصية لهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية