رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصلة رقص لـ "نيللي كريم" في حفل زفافها بالساحل الشمالي | فيديو

نيللي كريم وزجها
نيللي كريم وزجها
Advertisements

دخلت الفنانة نيللي كريم، في وصلة رقص برفقة زوجها هشام عاشور أمهر لاعبي الإسكواش في العالم، أثناء حفل زفافهما بالساحل الشمالي.

 

 

وكان هشام، قدم قبلة لنيللي على رأسها ويدها، أثناء خروجه من غرفة الفندق، لتوقيع عقد زواجها، في الساحل الشمالي، وجاء رد فعل نيللي بأن ابتسمت، ومدت يدها لتعدل ملابس العريس.

وكانت الفنانة نيللي كريم انتهت من تجهيزات عرسها وارتدت فستانها الأنيق،وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ نيللي كريم مع  إحدى صديقاتها وهي بفستان الزفاف الأبيض بخامة الدانتيل ووردة كبيرة على كتف.

 

حفل الزفاف

 

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف الليلة، 11 أغسطس، في مكان سهر في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، وتم دعوة عدد محدود جدا من الأصدقاء.

 

يذكر أن نيللي كريم أعلنت أنه تمت خطبتها على هشام عاشور مؤخرًا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض.

يذكر أن هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة.

وكانت نيللي كريم قد قالت في تصريحات صحفية سابقة: "بالفعل أعيش قصة حب وسأعلن عن كافة تفاصيلها قريبا"، مضيفة "وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن".

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، كشفت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، كواليس تعرضها لمرض خطير كاد أن يشوه وجهها.


عملية جراحية خطيرة

وأوضحت: "قمت بإجراء عملية جراحية خطيرة في وجهي العام الماضي بعد أن أصبت بورم، وخلال العملية الفريق الطبي استخدم أذني فيها".

 

الخوف من الشلل

وتابعت: "اتخضيت وكنت قلقانة وروحت لأكثر من طبيب والطبيب الأول قال لي ممكن تتشلي بس هترجعي تاني خلال سنة وتكوني كويسة، وفي أمريكا الدكتور قال لي هتكوني كويسة، وطبعًا كنت خايفة لأن ده معناه أني هقعد في بيتي من غير شغل وهبطل تمثيل".

 

درس مستفاد


وأشارت: "بعد العملية والعلاج الحمد لله بقيت أحسن وربنا لطف، والدرس اللي استفادته من تجربتي مع المرض أننا معرضين كل يوم لمشكلات ولكن لازم إحساس الرضا يكون مسيطر علينا".

 

وكانت نيللي كريم تعاونت مع "المدفعجية" من قبل من خلال مهرجان "مليونير مليونير"، والذي حقق رواجًا واسعًا.

 

نيللي كريم واحدة من الفنانات التي سطرت تاريخًا كبيرًا في السنوات الماضية، وحققت العام قبل الماضي نقلة مختلفة من خلال مسلسل "100 وش" الذي عُرض في رمضان وحقق نجاحًا مذهلًا، وكانت المرة الأولى التي تطل فيها نيللي كريم على جمهورها في قالب كوميدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية