رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرات المراقبة تكشف لص سرق حقيبة فتاة بالمحلة الكبرى

كاميرات المراقبة
كاميرات المراقبة تكشف لص سرق حقيبة فتاة بالمحلة الكبرى
Advertisements

تمكنت قوات مباحث مركز المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية من ضبط لص سرق هاتف محمول وحقيبة من فتاة أثناء سيرها بالطريق العام بين قريتي محلة حسن ودمرو.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة بورود بلاغ من فتاة بسرقة حقيبتها وهاتفها المحمول أثناء سيرها بالطريق العام أسفر عن إصابة فتاة بجروح خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

وبتكثيف التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف على هوية المتهم ويدع "ال.  ال. ال"، وألقى القبض عليه وتم حجزه بديوان عام المركز.

وتحرر محضر بالواقعة لعرض المتهم على النياية العامة واستكمال باقى التحقيقات بتلك الواقعة.

علقة موت

وفي سياق متصل، لقن أهالي قرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الخميس لصا علقة ساخنة بعد أن قاموا بتوثيقه فى عمود إنارة بسبب سرقته دراجة نارية ثم سلموه إلى مركز الشرطة.

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بضبطهم لص يستقل توكتوك لسرقته دراجة نارية بأسلوب المغافلة بمساعدة صديقه، ورصدته كاميرات المراقبة أثناء أرتكاب الواقعة.

وذكروا الأهالى فى البلاغ، ان اللص يدعى " ياسر "فى الثلاثينات من العمر ومقيم بمحافظة كفر الشيخ، وكانت قد رصدت كاميرات المراقبة فى وقت لاحق قيامه بمساعدة صديقه بسرقة دراجة نارية، وعند تواجده بسوق القرية مستقلا التوكتوك اشتبهوا فيه، وتبين أنه الشخص الموجود داخل مقطع الفيديو، وقاموا بتوثيقه فى عمود الإنارة وتلقينه علقة " ساخنة ".

وتم تسليم المتهم إلى قسم شرطة مركز المحلة وجارى تفريغ الكاميرات، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

علقة لحرامي شقق بالمحلة 

ومن أيام قليلة كان هناك عاطل على موعد مع نفس المصير حيث لقّن عدد من أهالي قرية سامول التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية شخصا "علقة ساخنة" بعدما ضبطوه متلبسا أثناء محاولته سرقة شقة سكنية بجوار المعهد الأزهرى وقيدوه بالحبال في عمود كهرباء وتم تسليمه لقسم الشرطة.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا بالواقعة وكلّف إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بقيادة اللواء سعيد شكرى بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وأكد الأهالي أنه تم تكبيل اللص بالحبال وتوثيقه على عمود الإنارة ليكون عبرة لغيره مشيرين إلى أنه تم تسليمه لرجال مباحث قسم شرطة المحلة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

علقة موت لحرامي شنط السيدات بالمحلة

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" خلال الساعات الماضية، صورا تظهر لحظة تمكن عدد من المارة بشارع سعد محمد سعد بجوار مسجد الشامي في مدينة المحلة الكبرى من الإمساك بـ"لصين" يستقلان دراجة نارية حاولا سرقة حقيبة سيدة وسلسلة تحت تهديد الأسلحة البيضاء أثناء سيرها بالشارع ولقنوهما "علقة ساخنة" وسحلوهما على الأرض وقاموا بربطهما بتوك توك أحد الأهالي قبل تسليمهما إلى قسم الشرطة.

البلاغ

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا بالقبض على اثنين عن طريق الأهالي، حاولا سرقة "شنطة يد" لسيدة، وعلى الفور كلف اللواء سعيد شكرى، مدير المباحث الجنائية، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وإحالة واقعة السرقة إلى النيابة لاستكمال التحقيقات

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية