رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز.. أوباما يعود للظهور وغياب ريان

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب الزمالك
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز.. تنشر “فيتو” جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد لقاءات الزمالك والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا مع مصر المقاصة وغزل المحلة ووادي دجلة ضمن الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري الممتاز والتي إقيمت اليوم الثلاثاء.

يوسف أوباما يعود للظهور

وعاد يوسف أوباما للظهور من جديد بتسجيل الهدف العاشر له هذا الموسم في الدوري الممتاز بعد تقدمه للزمالك أمام الاتحاد السكندري.

غياب أحمد ياسر ريان 

وغاب أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا  للمباراة الثانية على التوالي عن التسجيل ليتوقف رصيده من الأهداف عند 15 هدف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز 

ويحتل محمد شريف  صدارة هدافي الدوري الممتاز ب 18 هدفا ويليه أحمد ياسر ريان في المركز الثاني برصيد 15 هدفا ثم أشرف بن شرقي ثالثا برصيد 13 هدفا.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز كالتالي

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

 

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

وحقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري 2-1، بهدفي يوسف أوباما ومحمد عبدالشافي، بينما أحرز خالد قمر هدف زعيم الثغر، ليحتل الزمالك القمة برصيد 67 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الأهلي أقرب المنافسين، وذلك قبل لقاء الأحمر مع الاسماعيلي ضمن الجولة ذاتها غدا الأربعاء.

غزل المحلة ضد وادي دجلة

وتعادل غزل المحلة مع وادي دجلة  بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحلة، تقدم غزل المحلة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 28 عن طريق أحمد الشيخ ثم تعادل أحمد شريف لوادي دجلة في الدقيقة 42، ثم تقدم وادي دجلة بهدف من ضربة جزاء سجله أحمد سعيد في الدقيقة 70 ولكن تعادل غزل المحلة  في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع بضربة جزاء عن طريق أشرف السيد.

سيراميكا ضد مصر المقاصة

وحقق سيراميكا كليوباترا الفوز على مضيفه مصر المقاصة بنتيجة 2-1، تقدم إسلام صالح للمقاصة في الدقيقة 28 ثم تعادل  سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 59 بهدف محمود نبيل ثم أحرز ميدو جابر في الدقيقة 78 من ضربة جزاء.

ونجح هيثم شعبان في قيادة فريق سيراميكا للفوز الأول بعد غياب أكثر من مباراة وذلك بعد توليه القيادة الفنية للفريق خلفا لضياء السيد.

جدول ترتيب الدوري الممتاز:

1- الزمالك 67 نقطة 
2- الأهلي 64 نقطة 
3- المصري 46 نقطة
4- بيراميدز 43 نقطة 
5- سموحة 41 نقطة 
6- الاتحاد 41 نقطة 
7- إنبي 39 نقطة
8- طلائع الجيش 38 نقطة 
9- الجونة  37 نقطة 
10- مصر المقاصة  37 نقطة 
11- الإسماعيلي 36 نقطة 
12- سيراميكا 36 نقطة 
13- غزل المحلة 33 نقطة 
14- المقاولون 29 نقطة 
15- البنك الأهلي 28 نقطة 
16- أسوان 26 نقطة 
17- وادي دجلة 24 نقطة 
18- الإنتاج الحربي 20 نقطة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية