رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. خطوات وشروط حجز شقق الإسكان بالتمويل العقاري بفائدة 3%

شقق الإسكان
شقق الإسكان
Advertisements

في بث جديد عبر الصفحة الرسمية لموقع “ فيتو ” على موقع التواصل الاجتماعى استعرض الزميل محمود يونس تفاصيل وخطوات حجز شقق الاسكان بنظام التمويل العقاري بفائدة 3%، وبدء سحب كراسات الشروط لحجز شقق المشروع للمواطنين ذوى الاحتياجات الخاصة الأحد الماضي من مكاتب البريد.

- ويبدأ سحب كراسات لجميع المواطنين الأحد المقبل الموافق 15 أغسطس ويستمر حتى  9 سبتمبر.

- ويتم شراء كراسة الشروط وسداد مقدم جدية الحجز من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

 

شقق جاهزة للتسليم الفوري: 

ويتم طرح وحدات جاهزة للتسليم الفوري (غرفتين وصالة، و3 غرف وصالة) بمساحات تتراوح بين 75 و90 م2.

في مدن ومراكز المحافظات التالية: 

(الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، ودمياط)، وتتراوح أسعار الوحدات السكنية بين 164 و310 آلاف جنيه.

كما سيتم طرح وحدات أخرى ضمن نفس الإعلان في مدينتي شطا والزرقا بمحافظة دمياط بمساحات تتراوح بين 105 و114م2، وبسعر يتراوح بين 640 و900 ألف جنيه.

مقدمات الحجز:

سداد مقدم يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، و15 % لوحدات متوسطي الدخل لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة.

شروط التقديم:

أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ولا يقل من 21 سنة.يكون المتقدم من أبناء المحافظة - الكائن بها الوحدة السكنية المُتقدم لها - أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملًا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.ممنوع التصرف فى الشقة سواء بيعها أو تأجيرها إلا بعد مرور 7 سنوات.

كما تطرح الوزارة وحدات كاملة التشطيب (3 غرف وصالة) سيتم تسليمها خلال 36 شهرا،  ويتم طرح الوحدات بالمدن التالية: (بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة "البداري"، وبورفؤاد)، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة بين 100 و120 م2.

- سداد 12 دفعة ربع سنوية تبدأ في 1 يناير 2022 تبلغ قيمتها 25 % من ثمن الوحدة، ويسدد باقي ثمن الوحدة بحد أقصى 65 % من ثمن بيعها بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3 % متناقصة سنويًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية