رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشدد 7 سنوات لطبيب تحرش بمريضة في عيادته بقليوب

المشدد 7 سنوات لطبيب
المشدد 7 سنوات لطبيب تحرش بمريضة في عيادته بقليوب
Advertisements


قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 7 سنوات لطبيب استشاري جهاز هضمي متهم بالتحرش بمدرسة خلال تلقيها العلاج في عيادته، إذ اتهمته بتخديرها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وأحيلت الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق فأمرت بإحالتها للمحاكمة.


وقعت أحداث القضية منذ 8 شهور حين إتهمت مدرسة الطبيب م م أ إستشاري الجهاز الهضمي بقليوب بالتحرش بها داخل عيادته بقليوب حيث تلقت أجهزة الأمن البلاغ  
وبالفحص تبين أن الطبيب المشكو في حقة قام بتخدير الضحية ورش مادة مخدرة أفقدتها الوعي والإحساس  وقام بملامسة جسدها والمناطق الحساسة به والتحرش بها 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2512 إداري قسم قليوب وتولت النيابة التحقيق وامرت بإحالة الواقعة للمحاكمة الجنائية التي تداولت المحكاكمة في اولي جلساتها في 12 يونيو الماضي وقضت بحكمها علي المتهم اليوم بالحبس المشدد 7 سنوات

 

فيما تواصل النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة تحرش عامل بطفلة داخل ميكروباص بأوسيم.

وطلبت النيابة حجز المتهم لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ الكاميرات لبيان ما إذا كان الشخص نفسه كان موجود في وقت حدوث الواقعة من عدمه بعدما قال في أقواله أمام جهات التحقيقات أنه كان متواجد في شغل محارة بمدينة الإسماعيلية وأنكر صلته بالواقعة.  

الكاميرات رصدت المتهم في موقع الحادث
وكشفت تقرير تفريغ الكاميرات عن مفاجأة بأن المتهم هو نفس الشخص المتواجد والتي رصدته كاميرات المراقبة في موقع الحادث، وكذبت الكاميرات روايته وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه. 
 
وكان "ص.ع"، عامل محارة، المتهم بالتحرش بطفلة تدعى "س.ع"، داخل ميكروباص بأوسيم  أنكر الاتهامات أمام النيابة قائلا:" محصلش الكلام دا"، مشيرًا إلى أنه في وقت حدوث الواقعة كان في مكان آخر غير المكان الذي حدثت فيه الحادثة. 

أول مرة أشوفهم.. وكنت مسافر الإسماعيلية 
وقال المتهم في التحقيقات: "أنا أول مرة أشوفهم، ومعرفهمش، وكنت في الإسماعيلية وقت الواقعة المذكورة بعمل شغل لصاحب عمارة في الإسماعيلية". 

التحريات الأمنية في الواقعة 
وأضاف أنه خرج من منزله الساعة السادسة صباحًا، وتوجه إلى الإسماعيلية، وفي تمام الساعة الحادية عشر -وقت وقوع جريمة التحرش- كان يعمل هناك، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما تستمع النيابة، لأقوال الفتاة والمتهم.

أقوال فتاة التحرش
وقالت الفتاة في أقوالها أمام النيابة، أنها كانت مع والدتها في ميكروباص بكوبري الزادية الواقع بمنطقة أوسيم، في اتجاههما لمنطقة الكيت كات، وأثناء سير الميكروباص، جلس المتهم خلفها، وقام بملامسة أماكن حساسة في جسدها، على الفور صرخت الضحية وأبلغت والدتها، وحررتا محضرا بالواقعة.

عامل محارة 
وكشفت التحقيقات، أن الفتاة تبلغ من العمر ١٥ عامًا، والمتهم يدعى "ص.عبد الحكيم" في عقده الثالث من العمر، عامل محارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية