رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتصال رئاسي واحد!

Advertisements

باتصال رئاسي واحد قدم الرئيس السيسي التهنئة للبطلة فريال أشرف التي رفعت اسم مصر ومعها أسرتها التي ربت وتعبت وساعدت ودعمت وأنفقت وتسربت خلايا أعصابها مع كل تدريب وكل مبارة وكل ذهاب لإبنتهم للنادي الذي تنتمي اليه.. ومن المؤكد أن الإتصال سيكون حديث عائلة البطلة. الأعمام والأخوال والأقارب وأقارب الأقارب والبلدة أو القرية التي ينتمون إليها!

وبالاتصال وصلت التهنئة لاتحاد الكاراتيه وللاعبيه ولكل المنتسبين إليه.. وبالاتصال.. سعد كل أبناء التلفزيون المصري العظيم.. بل كل أبناء الإعلام الوطني -الرسمي- بما في ذلك قطاع الإذاعة.. وقد شعروا أنهم في ذهن الرئيس وإنه يتابع برامج هذا المبني التاريخي.. شاشته وأثيره.. وإن أي كلام خلاف ذلك لا أساس له.. بالاتصال.. تجدد الأمل -أو قل تأكد الأمل- عند هؤلاء.. بأيام أفضل قادمة.. وهم مقاتلون وطنيون بينهم كفاءات مهمة بقدرات هائلة علي الغطاء يستحقون الالتفات لجهدهم.. فلا ذنب لهم في تراكمات تمت عبر سنوات أثقلت الإعلام الوطني بالمشاكل.. كما إنه لا ذنب للقائمين عليه الآن أيضا.. الكل ورث تركة ثقيلة !

باتصال واحد أسعد الرئيس السيسي الكثيرين.. وجبر خواطر الجميع.. وأرسل رسائله.. أدام الله البطولات والميداليات.. واتصالات الرئيس..

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية