رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق بكرفان شهير بنادي المنتزه في الإسماعيلية | صور

حريق بكرفان شهير
حريق بكرفان شهير بنادي المنتزه في الإسماعيلية
Advertisements

نشب حريق بمدخنة أحد الكرفانات، الواقع بنادى المنتزه في دائرة ثالث، ودفعت الحماية المدنية بالإسماعيليةبسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

واندلعت النيران مساء أمس الإثنين، بإحدى المداخن التابعة لكرفان شهير بالإسماعيلية بنادي المنتزه، وحاول العاملون في الكرفان إخماد الحريق بطفايات الحريق إلا أنهم لم يتمكنوا من السيطرة على ألسنة اللهب.  

الإخطار   

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمنطقة الكرفانات الواقعة بنادي المنتزه بدائرة ثالث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه. 

قوات الحماية المدنية  

كما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء لإخماد الحريق حيث تم السيطرة على الحريق.  

السبب في اندلاع الحريق  


وقال مصدر بالحي: إنه عقب السيطرة على الحريق والفحص تم تحرير محضرين لإدارة الكرفان أحدهما محضر إهمال، والآخر محضر للبيئة.  

وأرجع المصدر أن سبب الحريق هو الإهمال في نظافة أنبوب المدخنة مما أدى إلى انسدادها ونتج عن ذلك الحريق.  
 

واقعة حريق مشابهة 

وكان عدد من أهالي منطقة الشيخ زايد في محافظة الإسماعيلية تمكنوا من إخماد حريق محدود شب بنادي المنتزه التابع لديوان عام المحافظة وتحديدًا بمنطقة الكرفانات، وذلك بعد تصاعد شديد لألسنة اللهب مما دفع العديد من مشاهدي الحريق إلى إخطار شرطة النجدة والحماية المدنية واللتين حضرتا سريعًا إلى مكان الحادث.   

وتلقت مديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل بنادى المنتزه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مكان الواقعة. 

وبحسب ما ذكره شهود عيان للحادث فإن إشعال النيران ببعض الكرفانات بسبب ماس كهربائي نتج عنه حريق بأحد الكرفانات ثم انتقل من كرفان إلى الآخر.   

ومن جهة أخرى توجهت قوة من شرطة النجدة والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث لإخماد الحريق والوقوف على ملابسات الواقعة.  

ولم يسفر الحريق عن وقوع أي خسائر بالأرواح، ولكنه خلَّف خسائر مادية كبيرة لأصحاب الكرفانات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية