رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن يوسف يكشف حقيقة مشاركة شمس البارودي في غسل دلال عبد العزيز

جثمان دلال عبد العزيز
جثمان دلال عبد العزيز
Advertisements

كشف الفنان حسن يوسف، حقيقة مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي في غسل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

غسل الفنانة دلال عبد العزيز

وأكد “يوسف” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي لم تشترك في غسل الفنانة المتوفاة دلال عبد العزيز.

اَخر غسل للفنانة المعتزلة شمس البارودي

وأوضح: أن آخر غسل شاركت فيه شمس البارودي كان والدتها ووالدته ونظرًا لظروفها الصحية لم تشترك في أي غسل اَخر.

رحيل عنصر الخير

وتابع: "برحيل دلال عبد العزيز فقدنا عنصر خير داخل الوسط الفني وأثبتت أن أبناء الشرقية أهل خير وكرم، وكان الله في عون دنيا وإيمي بعد فقدان الأب والأم".

تشييع جثمان دلال عبد العزيز

وشيع نجوم الفن اليوم جثمان الراحلة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بالوفاء والأمل التي دفن فيها الراحل سمير غانم.

إيمي ودنيا سمير غانم

شهدت الجنازة الكثير من المشاهد المحزنة، والتي من بينها حالة من الحزن والانهيار والبكاء المسيطرة على إيمي ودنيا سمير غانم خلال صلاة الجنازة على والدتهم الفنانة الراحلة  دلال عبد العزيز بساحة مسجد المشير طنطاوي وسط محاولات من الحضور لمواساتهم وتقديم العزاء لهم.

نجوم الفن


كما سيطرت حالة من الحزن والانهيار والبكاء على نجوم الفن المشاركين في مراسم  صلاة الجنازة على روحها بساحة مسجد المشير طنطاوي بالتجمع  الخامس، وتشييعها إلى مقابر العائلة بمدافن الوفاء والأمل.

 

نجوم الفن في عزاء دلال عبدالعزيز


وانهارت كل من إلهام شاهين وميرفت أمين، ودخلتا في نوبة بكاء شديدة، خلال حضورهما مراسم جنازة الفنانة الراحلة.

 

حسن رداد ورامي رضوان


ومن المشاهد المؤثرة خلال الجنازة، حمل الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان صندوق الجثمان من مسجد المشير متجهان به إلى مقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، في حالة بكاء وانهيار غير متمكنين من السيطرة على أنفسهم.

وتلقى كل من رامي رضوان وحسن رداد العزاء في وفاة الفنانة الراحلة أمام مقبرتها بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر عقب انتهاء مراسم دفنها، بحضور العديد من النجوم.

حمل حسن رداد ورامي رضوان الجثمان


وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام على المشاركة في جنازة دلال عبد العزيز لوداعها ومنهم  الفنانين  يوسف الشريف وزوجته  إنجي علاء وايتن عامر وهشام ماجد  وعمرو سعد وكريم فهمي احمد فهمي وزوجته  هنا الزاهد ومنير مكرم وصابرين والمطرب أحمد سعد والإعلامية منى الشاذلي ومصمم الأزياء هاني البحيري.

 

نجوم الفن في عزاء دلال عبد العزيز


كما شارك  بالجنازة  الفنان أحمد زاهر وابنتاه وعبير صبري والراقصة دينا، وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح وأشرف عبد الباقى ومحمود الليثي وأحمد سعد ويحيي الفخراني ورشوان توفيق.

 

كما حرص على حضور الجنازة كل من سمير صبري ودرة وزوجها ودينا الشربيني وشريف منير وهدي المفتي سعد وميرفت أمين ونهال عنبر وعايدة رياض.

وخرج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز  من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة السادس من أكتوبر يرافقها كل من إيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد ورامي رضوان وميرفت أمين إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس لإقامة صلاة الجنازة على روحها بعد صلاة الظهر.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت أمس السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وكانت مصادر طبية كشفت قبل وفاتها بأيام أن حركة الفنانة دلال عبد العزيز صعبة جدًّا، وأن عمل الرئة ما زال مرتبطًا لديها بالأكسجين الصناعي الذي ما زالت بحاجة إليه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية