رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتقال سفيان رحيمي للعين الإماراتي.. تعرف علي تفاصيل الصفقة

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
Advertisements

كشفت قناة ”الرياضية“ المغربية عن انضمام سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، إلى العين الإماراتي بشكل رسمي، لينضم للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت القناة أن ”قيمة انتقال سفيان إلى العين الإماراتي بلغت 3 ملايين دولار، كما تنازل اللاعب عن مبلغ مالي كمستحقات متأخرة لم يتلقاها من الفريق“.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن العين سوف يتحمل ما يقرب من 3 ملايين دولار قيمة صفقة انتقال رحيمي إلى صفوف النادي الإماراتي.

أرقام رحيمي


ونافس رحيمي على هداف الدوري الاحترافي، إذ جاء في المركز الثالث برصيد 13 هدفا، خلف زميله بالفريق الكونغولي بين مالونغو صاحب الـ16 هدفا.

وخاض سفيان رحيمي، 26 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 8.

يذكر أن نادي الشارقة الإماراتي، أعلن منذ أيام عن التعاقد مع المهاجم الكونغولي بين مالونغو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الرجاء البيضاوي المغربي.

تعثر مفاوضات الأهلي لضم رحيمي 


وكان مفاضوات الأهلي تعثرت مفاوضات الأهلي مع الرجاء المغربي لضم سفيان رحيمي، بسبب المقابل المادي، بعدما تمسك الرجاء بالحصول على 3 مليون دولار للتخلي عن اللاعب لبطل مصر، إلى أن الأهلي عرض فقط 2 مليون دولار، لتتعثر الصفقة.

بيرسي تاو يقترب من الأهلي

من جهة أخري، كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية إن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع بيرسي تاو وناديه برايتون في صفقة قد تكلف خزينة النادي الأهلي ما يقرب من 2.7 مليون دولار بخلاف راتب اللاعب السنوي.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قررت تأجيل  الإعلان عن صفقتي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكويسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني لنهاية الموسم الجاري.

حسم لقب بطولة الدوري


وأوضح المصدر أن قرر لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء جاء بالاتفاق مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من للتركيز لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز التي يأمل الفريق في الحفاظ على لقبها للعام السادس على التوالي.

وكانت تقارير إعلامية أفادت خلال الأيام القليلة الماضية بحسم الأهلى التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكويسوني وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بداية من منافسات الموسم المقبل.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية