رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دمنهور يجدد الثقة في ياسر عبدالواحد مديرا فنيا لفريق الكرة

ياسر عبدالواحد المدير
ياسر عبدالواحد المدير الفني لدمنهور
Advertisements

دوري القسم الثاني.. قرر  مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة ياسر عبد الواحد المدير الفني الحالي مديرا فنيا  لفريق دمنهور بالموسم الكروى الجديد بعد  نجاحه في إنقاذ الفريق البحراوى  من الهبوط الي  دورى القسم الثالث  بعد التغلب في المواجهة المصيرية مع الجزيرة 1/2 الموسم المنقضي وبقاء دمنهوربمسابقة دوري القسم الثاني.

 

تقييم اللاعبين المعارين لأندية القسم الثالث

وعلمت  فيتو  أن  الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة ياسر  عبد الواحد ومعه أفراد الجهاز المعاون خالدالشرقاوى وباسم الرجال ومراون بسيوني سوف   يقومون بتجربة مجموعة من اللاعبين الجدد والوقوف علي بعض لاعبى دمنهور المعارين بالموسم المنقضي الي أحد أندية دورى القسم الثالث للحكم على المستوى الفني لهم وذلك من خلال فترة الإعداد التي  سوف تقام هذا  منتصف الشهر.

خطة الموسم الجديد

ناقش ياسر عبد الواحد في جلسة خاصة مع مجلس ادارة دمنهور وضع خطة الموسم الجديد وكان القرار رحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين واستمرار 6 أو 7 عناصر فقط من قوام الموسم الماضي مع التدعيم ببعض الصفقات المميزة التي تليق بأسم ومكانة نادى دمنهور الذي سبق وكان يشارك بالدورى الممتاز منذ ٧ سنوات فقط.

 

ووضع  ياسر عبدالواحد  مع رؤوف الحوشي مديرالكرة  جدول فترة الإعداد للفريق يشتمل معسكر مغلق للاعبين وعدة تجارب  ودية خلال الفترة المقبلة من أجل ان يكون الفريق  الدمنهوري قادر على العودة لمكانها الطبيعي في المنافسة بقوة علي   الصعود  الي دورة الاصواء والشهرة ونسيان التجربة الحزينة  بالموسم الماضي التي كادت تودي الي هبوط الممثل الأول لمحافظة البحيرة الي دورى القسم الثالث


وكان الفريق الأول لنادي دمنهور يشارك الموسم الماضي بالمجموعة الثالثة  بحرى التي  صعد فيها فريق فاركو لبطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وهبط من مجموعة بحرى كلا من بيلا وبني عبيد ومالية كفرالزيات والجزيرة.


وشهد الموسم  المنقضي دخول فريق دمنهور الي داومة  شبح الهبوط   حتي المواجهة  الأخيرة مع الجزيرة التي نجح فيها الفريق الدمنهوري تحت قيادة ياسر   في تحقيق فوز صعب علي الجزيزة بهدفين مقابل هدف  ليضمن البقاء بدورى القسم الثاني بالموسم الكروى الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية