رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل الحلفاوي عن مباراة الأهلي وسيراميكا: الأهداف اللي بتتلغي هنسجل بدالها

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي
Advertisements

علق الفنان نبيل الحلفاوي على إلغاء هدفين للنادي الأهلي في الشوط الأول من مباراته أمام سيراميكا كليوباترا.

 

وكتب الفنان المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “الأهداف اللي بتتلغي هنسجل بدالها”.

 

وواصل الأهلي تقدمه على سيراميكا كليوباترا 0/1 خلال أحداث الشوط الأول في المباراة التي تقام على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز، لتصبح النتيجة 0/2 للأحمر.

 

إلغاء هدفين وحالة طرد

 

وألغى الحكم أمين عمر هدفين للنادي الأهلي بداعي لمسة اليد والتسلل، كما تم طرد عامر عامر حارس سيراميكا بعدما تصدى للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23.

تشكيل الأهلي


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول _ رامي ربيعة _ ياسر إبراهيم _ محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي _ عمرو السولية _ محمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم: حسين الشحات - كهربا - محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي ومحمود وحيد وأيمن أشرف ومروان محسن وأليو ديانج وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وجونيور أجايي.

وخرج من القائمة، مصطفى شوبير.


تشكيل سيراميكا كليوباترا


حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي  - أحمد محسن - عبد الله محمود.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - كوامي بونسو - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

ويجلس على مقاعد البدلاء:- حمزة معوض - سيف تقا -  وليد عبد المنعم - محمد مسعد - عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - أحمد غنيم - وينفول كوبينا - فابريس نجاه.

 

مراقبة الدوليين

ويراقب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لاعبي الأهلي الدوليين وكذلك العناصر المتميزة فى فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك قبل إعلان أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، نهاية أغسطس الجاري، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.


موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني
وحدد حسام البدري يوم 28 أغسطس الجاري موعدًا لانطلاق معسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.


ويبدأ معسكر المنتخب الوطني بانتظام اللاعبين المختارين من الدوري المحلي، على أن ينتظم اللاعبون المحترفون فى المعسكر يوم 30 أغسطس، موعد بداية الأجندة الدولية للفيفا.

 

خمسة محترفين
ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، منتصف شهر أغسطس الجاري، أي قبل موعد إنطلاق الأجندة الدولية للفيفا بـ15 يومًا بحسب لوائح الفيفا.


واستقر حسام البدري على استدعاء خمسة محترفين هم، أحمد حجازي (اتحاد جدة) ومصطفي محمد (جالطا سراي) ومحمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال) وأحمد حسن كوكا (باوك اليوناني).

 

مواعيد الأجندة الدولية
وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر، موعدا للأجندة الدولية المقبلة لإقامة الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن ينتهي معسكر المنتخب الوطني يوم 7 سبتمبر المقبل، على أن تستكمل بعدها منافسات كأس مصر، ويتم تحديد موعد مباراتي السوبر المحلي للموسم الماضي والجاري فيما بعد.

يُذكر أن المنتخب الوطني يخوض مباراتين في شهر سبتمبر المقبل بتصفيات كأس العام تكون الأولى أمام أنجولا في القاهرة والثانية أمام الجابون في ليبرفيل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية