رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تويوتا تبني 35 نسخة في الذكرى الخامسة والثلاثين على إطلاق سوبرا

تويوتا سوبرا اصدار
تويوتا سوبرا اصدار الذكرى الخامسة والثلاثين
Advertisements

تحتفل شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات  بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لإطلاق سوبرا في اليابان، بطرح 35 نسخة من الإصدار سيارة جازو ريسينق.

ترقيات عديدة حصل عليها إصدار الذكرى الـ 35 من تويوتا جي أر سوبرا

 

يستند إصدار الذكرى الـ 35 إل RZ 3.0 لتر أو طرازات SZ-R 2.0 لتر، وتتميز السيارة بطلاء معدني باللون الرمادي غير اللامع، ومقاعد جلدية أصلية باللون الأحمر لكنها تبدو أرجوانية، ويُمكن اختيارها أو اختيار غيرها حسب رغبة المشتري.

 

مكابح رياضية 

 

تأتي السيارة أيضًا بمكابح رياضية مع أقراص حمراء، ومرايا أبواب مطلية باللون الأسود غير اللامع، ومقاعد من جلد ألكانتارا باللون الأحمر، ودواسات رياضية، ويُمكن طلب الدواسات بأي لون يختاره المشترون بما في ذلك الأصفر اللامع.

 

ترقيات  تويوتا جي أر سوبرا

 

وبغض النظر عن الطراز الذي ستحصل سيارة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، سيكون مزودًا جنوط ألومنيوم مطروقة مقاس 19 بوصة مطلية باللون الأسود غير اللامع، وتتميز لوحة العدادات بزخرفة كربونية مصممة خصيصًا للذكرى الخامسة والثلاثين.

 

العملاء 

 

ومن أجل الحصول على أحد هذه الإصدارات الخاصة من سوبرا، أوضحت شركة تويوتا أن العملاء يتعين عليهم التقديم عبر الإنترنت بين 6 و31 أغسطس، وستختار شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات35 طلبًا عشوائيًا في 7 سبتمبر، وبعد ذلك يُمكن إنهاء الطلب وإتمام الشراء.

 

ترقيات عديدة حصل عليها إصدار الذكرى الـ 35 من تويوتا جي أر سوبرا

 

 يبدأ سعر النسخة في اليابان شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات من 6،535،000 ين ياباني لإصدار SZ-R و7،835،000 ين ياباني إصدار RZ، ولم تكشف تويوتا عن عدد النسخ التي ستقوم ببنائها من كل إصدار.

 

 شركة تويوتا

 

وجاء ذلك بالتزامن مع احتفال شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات  بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لإطلاق سوبرا في اليابان، بطرح 35 نسخة من الإصدار سيارة جازو ريسينق، يكون مزودًا جنوط ألومنيوم مطروقة مقاس 19 بوصة مطلية باللون الأسود غير اللامع، وتتميز لوحة العدادات بزخرفة كربونية مصممة خصيصًا للذكرى الخامسة والثلاثين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية