رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار مصر: وزيرة التعليم يوجه نصائح هامة.. وهذا طقس اليوم

 الدكتور طارق شوقي،
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
Advertisements

نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

مقتل 6 من الجيش السوري في عملية إرهابية لتنظيم داعش

لقى 6 عناصر على الأقل من قوات الجيش السوري وعناصر من ميليشيا إيرانية مصرعهم، في هجوم نفذه تنظيم داعش في شمال غرب سوريا، حسبما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

 

شعبة الذهب: انخفاض 40 دولارا في الأسعار والجرام يفقد 14 جنيها

قال ناجي فرج باق، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية: إن أسعار الذهب شهدت انخفاضًا حادًا، وتراجعت نحو 40 دولارًا تقريبًا أو أكثر قليلًا فى سعر الأونصة، ووصلت إلى 1760 دولارًا فى ختام التعاملات.

 

وزارة الداخلية تفتتح قسم شرطة المنيرة الغربية بالجيزة

افتتحت وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قسم شرطة المنيرة الغربية بشمال محافظة الجيزة لتخفيف الحمل على قسم شرطة إمبابة لتحقيق السيطرة الأمنية بالمنطقة ذات الكثافة السكانية المرتفعة.

 

وزير التعليم يوجه نصيحة لأولياء أمور طلاب الصفوف من KG1 حتى الصف الرابع الابتدائي

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نصيحة لأولياء أمور طلاب الصفوف من KG1 حتى الصف الرابع الابتدائي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

الليلة.. الزمالك يستأنف مبارياته في الدوري بمواجهة قوية أمام غزل المحلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى السابعة مساء اليوم السبت، مع غزل المحلة على إستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٨ من بطولة الدوري الممتاز.

 

قطر تحصد برونزية الطائرة الشاطئية للرجال.. والنرويج تنال الذهبية

أحرزت قطر الميدالية البرونزية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال بعد التفوق على لاتفيا في أولمبياد طوكيو اليوم السبت، لتحصل على ميداليتها الأولمبية الأولى على الإطلاق في هذه الرياضة، بينما فازت النرويج بالميدالية الذهبية على حساب ثنائي روسي.

 

كينيا تنتزع ذهبية وفضية ماراثون السيدات بأولمبياد طوكيو

فازت الكينية بيريس جيبتشيرتشير بماراثون السيدات في ألعاب القوى بأولمبياد طوكيو في سابورو صباح يوم السبت، بعدما تفوقت على مواطنتها بريجيد كوسجي في الدقائق الأخيرة، لتحصد الذهبية الثانية على التوالي لبلادها في هذا السباق.

 

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 11 مليار جنيه.. غدا

يطرح  البنك المركزي المصري، غدًا الأحد، أذون خزانة حكومية بقيمة اجمالية تبلغ 11 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول 6.5 مليارات جنيه لأجل 91 يومًا، وتبلغ قيمة الطرح الثاني 4.5 مليارات جنيه لأجل 273 يومًا.

 

بالأسماء.. حركة تنقلات مفتشي ورؤساء مباحث مديرية أمن الجيزة

حركة تنقلات ضباط أمن الجيزة.. اعتمد اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حركة تنقلات مفتشى المباحث ورؤساء المباحث لضخ دماء شابة إلى المناصب القيادية وتغيير آليات العمل ورفع معدلات الأداء الأمنى داخل قطاعات المديرية.

 

أسعار التكييف داخل الأسواق المحلية مع ارتفاع الحرارة

لجأت بعض شركات التكييف إلى طرح عروض ترويجية وتقسيط للكثير من العملاء على مدار سنتين أو ثلاث سنوات من أجل زيادة مبيعاتها خلال فصل الصيف وتشجيع العملاء على الشراء.

 

وزير الأوقاف يعقد اجتماعا هاما مع الأئمة والواعظات.. اليوم

يعقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عددًا من الاجتماعات الهامَّة تباعًا مع الأئمة المتميزين والواعظات المتميزات؛ لشرح آليات العمل الدعوي في المرحلة الراهنة والمقبلة.
 

بعد رحيل ميسي.. أجويرو يرغب في مغادرة برشلونة

تلقى نادي برشلونة الإسباني، صدمة جديدة بعد ساعات من إعلان رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، حيث طلب كون أجويرو، لاعب الفريق المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الرحيل مبديًا غضبه من إدارة النادي بعد إعلان رحيل ميسي.

 

 

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 22 شخصا في تصادم سيارتين بطريق الكريمات

أصيب 22 شخصًا فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق الكريمات بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 7-8-2021 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم السبت، حيث من المتوقع أن تستمر الموجة الحارة حتى الأسبوع المقبل.

 

الفرق بين مشية الراجل والست.. مواجهة بين داليا البحيري وأحمد فتحي | فيديو

كشفت الفنانة داليا البحيري عن مهنة مارستها قبل دخولها عالم التمثيل، مؤكدة أنها عملت كـ"موديل" في البداية مما ساعدها في التمثيل وخاصة خلال مسرحية "أبو العربي" مع الفنان هاني رمزي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية