رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على رضيع حديث الولادة بالإسماعيلية

العثور على رضيع حديث
العثور على رضيع حديث الولادة بالإسماعيلية
Advertisements

كشف الدكتور عبد الوهاب الكومي، مفتش الصحة بإدارة  أبو صوير  الصحية بـ الإسماعيلية،  تفاصيل العثور على طفل رضيع حديث الولادة. 

 

 وقال في تصريحات خاصة لـ " فيتو ": إنه استقبل الطفل الرضيع والذى جاء برفقة عدد من رجال مركز شرطة أبو صوير، لتحرير تقرير طبي بحالة الرضيع،  حيث قام بفحصه وتبين إن عمر الطفل لا يتعدى " ١٠ ساعات "، فهو حديث الولادة، ولم تكن به أيه إصابات غير إنه كان يحتاج إلى الطعام.  

وأشار "الكومي" إلى أن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها، حيث أن هناك العشرات من الحالات التي تصله لأطفال رضع يتم العثور عليهم في الشوارع والطرقات أغلبهم من مدينة "المستقبل" السكنية.  

جهود الشرطة  

 

وتكثف وحدة مباحث مركز شرطة أبو صوير، تحرياتها لمحاولة التوصل إلي من ترك الطفل في الشارع وفر هاربا، وتحديد هويته. 

 

كما يجري ضباط الشرطة تفريغ الكاميرات المتواجدة في محيط العثور علي الطفل أملا في العثور على أحد أقاربه.  

 

 

فيما تم إيداع الطفل إحدى دور الرعاية بعد عمل الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة. 
 

وكان عدد من أهالى مدينة المستقبل، عثروا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، على طفل رضيع تم القائه بأحد شوارع المدينة،  حيث قام الأهالي بتسليمه لمركز شرطة أبوصوير .   

 

إخطار شرطة النجدة  

 

وتلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد توجه عدد من الأشخاص المقيمين بمدينة المستقبل، إلى مركز شرطة أبوصوير وقيامهم بتسليم طفل حديث الولادة لشرطة القسم.  

 

 

سقوط شاب من القطار

 

كانت  محافظة الإسماعيلية شهدت، صباح اليوم،  حادث سقوط شاب في العشرينات من عمره، من القطار الذى كان يقله بمنطقة " روض اسكندر " التابعة  لمركز ومدينة أبو صوير. 

 

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا من المقدم أحمد جمال يفيد مصرع شاب سقط من القطار قرب منطقة روض اسكندر ، علي بعد 3 كيلو مترات من المدينة. 

 

وقالت المصادر الأمنية: إن الشاب مقيم بمحافظة السويس وأنه كان برفقة والدته يستقل القطار القادم من محافظة الزقازيق. 

 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف نقلت المتوفي من مكان الحادث إلي مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية