رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج الساحل الشمالي يتصدر تويتر بعد القبض على حسن شاكوش.. ومغردون: لا أحد فوق القانون

حسن شاكوش
حسن شاكوش
Advertisements

تصدر هاشتاج # الساحل_الشمالي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إلقاء القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية على طريق الساحل الشمالي.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، مشيدين بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في محاسبة الخارجين عن القانون مهما كانت مكانتهم في المجتمع.

وقال أحد رواد تويتر: "في حفلة في الساحل حسن شاكوش مع الشاب خالد.. وقبل الحفلة تم القبض على شاكوش علشان طبعًا كان ماشي في الساحل بعربيته من غير لوحات معدنية..  بغض النظر عن إزاي جمعوا الاتنين دول سوا.. لكن الأجهزة الأمنية مش بتفرق بين أي حد مخالف للقانون".

 

وأضاف آخر: "لا أحد فوق القانون.. بجد الشرطة عاملة شغل مميز في الساحل الشمالي، وأكبر دليل القبض على حسن شاكوش علشان كان مخالف".

 

القبض على حسن شاكوش في الساحل الشمالي

ضبطت الأجهزة الأمنية بالساحل الشمالي، مساء أمس الخميس، مطرب المهرجانات حسن شاكوش أثناء قيادة سيارة دون لوحات معدنية.

 

السير بسيارة دون لوحات معدنية

وأكد مصدر، أنه حُررت مخالفة لمطرب المهرجانات شاكوش؛ للسير بسيارة دون لوحات معدنية داخل إحدى قرى مارينا في الساحل الشمالي.

 

وأضاف المصدر، أنه يجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص السيارة وتبين أوراق امتلاكه لها، مع دفع الغرامة المنصوص عليها.

 

حفلة مع الشاب خالد

وأشار إلى أنه يأتي ذلك قبل ساعات من إحياء شاكوش حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، بمشاركة الفنان الجزائري الشاب خالد، فى الساحل الشمالي. 

 

ومن المقرر أن يُقام الحفل ضمن حفلات صيف الساحل الشمالي، والتى تتضمن مشاركة عدد كبير من نجوم الطرب فى مصر والعالم العربي طوال صيف 2021.

 

وفي موضوع منفصل كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش كشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "بقيت مؤذي"، والمقرر طرحها قريبًا.

 

وقال حسن شاكوش خلال لقائه في برنامج "mbctranding": "إن شاء الله في أغنية جديدة هتنزل قريب إن شاء الله وهي بعيدًا عن شكل المهرجانات.. هي أغنية حزينة".

 

وفي سياق آخر قال مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش: إن ما يتردد حول ارتباطه بالمذيعة مي حلمي لا أساس له من الصحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية