رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي ضحية أمين الشرطة بشبين القناطر يشعلون النيران في دراجته النارية

إشعال النار في دراجة
إشعال النار في دراجة نارية - صورة أرشيفية
Advertisements

أشعل أهالي ضحية أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بالقليوبية، النيران بدراجته النارية، كما أشعلوا النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، مما أدى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر.

وتجمع الأهالي على شريط السكة الحديد منعًا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.

لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقه إثر قيام أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية بإطلاق النيران من سلاحه الميري فى مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهما على تسجيل مخالفات لهما، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتحفظ الأهالى على أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شبين القناطر، يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان قرية نوى بين أمين شرطة ومواطنين، وقيام الأول بإطلاق النيران من سلاحه مما أسفر عن إصابة شخصين.


وبالانتقال تبين محاولة المجني عليه وشقيقه أخذ الدفتر من أمين الشرطة بوحدة مرور شبين القناطر لمنع تسجيله مخالفات لهما فحدثت مشاجرة قام أمين الشرطة على إثرها بإطلاق الرصاص على الشقيقين حيث أصيب أحدهما في قدمه والآخر في بطنه.


وبالفحص تبين أثناء قيامه بعمل مخالفة مرور لسيارة تدخل الطرف الثاني وهما "سالم م.س" 32 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن الحالة العامة سيئة، وشقيقه "يسرى م.س" 38 سنة مصاب بطلق نارى بالبطن ما أدى إلى وفاته فور وصول المستشفى، والشقيقان مقيمان بقرية نوى أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة، تم نقل المتوفَّى وشقيقه المصاب للمستشفى، وتحفظت قوات الأمن على أمين الشرطة وسلاحه الميري، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها في الواقعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية