رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتراجع والزمالك يتقدم مركز بتصنيف الأندية

الأهلي
الأهلي
Advertisements

تراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التصنيف العالمي للأندية في أحدث تصنيف صادر من موقع «footballdatabase» العالمي المتخصص في ترتيب أندية العالم.


وحافظ الأهلي على صدارة قائمة الأندية المصرية والأفريقية، حيث احتلت كتيبة القلعة الحمراء المركز رقم 28 عالميا بعكس الشهر الماضي الذي احتل فيه المركز رقم 25 على مستوى فرق العالم.

 

الأهلي يتفوق على توتنهام


ورغم تراجع النادي الأهلي في الترتيب العالمي فإنه تفوق على عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، منها توتنهام الإنجليزي، روما ولاتسيو الإيطاليين، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأولمبياكوس اليوناني.


 

مركز الزمالك 


وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مركزًا واحدًا هذا الشهر، ليحتل المركز 134 عالميا بعدما كان في المركز 135 في الشهر الماضي، وتواجد في المركز الثاني بقائمة الأندية المصرية والأفريقية.

 

الأهلي يعرض ناصر ماهر و20 مليون جنيه لضم نجم بيراميدز


وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه "بي أون تايم" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن النادي الأهلي جدد مفاوضاته مع نادي بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال إبراهيم عبد الجواد: إن النادى الأهلي جدد مفاوضاته مع نادي بيراميدز لشراء عقد مهاجم الفريق السماوي إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

 

وواصل إبراهيم عبد الجواد تصريحاته قائلًا: إن النادي الأهلي عرض على نادي بيراميدز شراء عقد إبراهيم عادل مقابل دفع 20 مليون جنيه وبيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، إلى بيراميدز، وذلك في ظل رغبة النادي الأهلي مع التعاقد مع المهاجم الشاب  في  الميركاتو الصيفي الحالي.


تعرف على قيمة انتقال لاعب سيمبا التنزاني للأهلي


وكشف مصدر بالنادى الأهلى عن القيمة المالية لصفقة انتقال لاعب نادى سيمبا التنزاني لويس ميكويسونى إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد نجاح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع اللاعب الموزمبيقي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأوضح المصدر أن النادى الأهلى نجح في الحصول على خدمات لويس ميكويسوني جناح نادي سيمبا التنزاني مقابل مليون و50 ألف دولار بعقد يمتد لمدة 3  سنوات قادمة تبدأ من الموسم القادم 2021-2022.

 

وأشار المصدر إلى أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال  لويس ميكويسوني إلى النادي الأهلي سيكون عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري 2020-2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية