رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس تاون جاس يتفقد مواقع العمل بالشركة

رئيس تاون جاس خلال
رئيس تاون جاس خلال جولة بمواقع الشركة
Advertisements

تفقد المهندس محمد فتحي - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة تاون جاس المبني الإداري والورش بالمنطقة الصناعية مشددا على ضرورة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية والأمان في جميع مراحل العمل. 

 كما طالب رئيس تاون جاس  بأهمية الانتهاء من الأعمال في التوقيتات الزمنية المحددة حيث جاءت الزيارة تأكيدًا لأهمية الزيارات الميدانية لجميع المواقع ومناطق العمل. 

فاتورة الغاز 

ومن جانب آخر بدأت شركة تاون جاس والعديد من الشركات الأخرى تسجيل قراءات استهلاك الغاز الطبيعي بالعدادات إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بكل شركة، وتطبيقات الموبايل، حتى يتم إصدار فاتورة الاستهلاك الشهرية.

عملاء تاون جاس 

وبخصوص عملاء الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن "تاون جاس"، فيمكنهم تسجيل قراءات استهلاك الغاز عبر طريق الموقع الإلكترونى. 


ويتم تسجيل القراءات حتى يوم 15 أغسطس الحالي والبدء في سداد الفاتورة بدءا من يوم 6 الشهر الجارى ويتم سداد الفواتير من خلال "فوري، مصاري، ممكن، ضامن، فودافون كاش، فيزا، أمان"

تكريم رئيس الشركة 

ومن جانب اخر قدم المهندس محمد فتحي رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة  تاون جاس درع الشركة لرئيسها السابق المهندس محمد قنديل والذي أصبح حاليا رئيس الشركة الحديثة للغاز الطبيعي. 

وجاء ذلك في تقليد جديد ولفتة كريمة من فتحي وتقديرًا لجهود قنديل خلال الفترة السابقة في رئاسة شركة تاون جاس بما يدعم فكرة التكامل التي اكد عليها وزير البترول كثيرا في اجتماعه مع رؤساء الشركالت وضرورة بناء كل مسئول جديد علي من سبقه في وضع الخطط وليس الهدم فيها كما كان يجري في السابق.

ومن جانب اخر يعقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعرنية خلال الفترة القادمة عددا مع رؤساء الشركات المتولية مشروعات التوصيل للغاز لمنازل الموانون في مبادرة حياة كريمة للوقوف علي اخر المراحل من العمل بها ورفع تقارير عنها الي القيادة السياسية لاسيما وان هناك اهتمام كبير بهذه المبادرة الهامة لكل اهالي الريف المصري حيث يجري العمل حاليا علي قدم وساق في مد الشبكات الارضية للغاز بقري كثيرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية