رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متى تعرض نتفليكس الجزء السادس والأخير من مسلسل Lucifer ؟

Lucifer
Lucifer
Advertisements

تستعد شاشات منصة نتفليكس الرقمية لاستقبال الموسم السادس والأخير من  سلسلة الدراما الشهيرة Lucifer، وتبدأ عرض أولي حلقاته في تاريخ 10 سبتمبر 2021.

مسلسل Lucifer

وكشف النجم العالمى توم إليس، صاحبة شخصية الشيطان "لوسيفر" فى مسلسل Lucifer انتهاء تصوير الموسم السادس والأخير من السلسلة الشهيرة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"  ليودع فيها زملائه في العمل بعد فترة طويلة من التصوير استمرت لسنوات.

وجاءت رسالة الوداع التي نشرها إليس عبر تويتر كالأتى: "منذ 6 سنوات بدأت رحلة مع مجموعة رائعة من الناس واليوم نقول وداعًا ونحن مغرمين ببعضنا البعض، شكرًا لكل فرد من أفراد الطاقم، الذين ساعدوا في نجاح القصة منذ البداية"، ووجه فى تغريدته الشكر لزوجته ميجان أوبنهايمر التى تزوجها عام 2019 على رحله دعمه التي استمرت كثيرًا.

Lucifer

قصة مسلسل Lucifer

و قصة مسلسل Lucifer مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.


أبطال مسلسل Lucifer
المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 ويحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.


ويشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية