رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس مثيرة في فوز الأهلي على وادي دجلة.. وسر انفعال محمد شريف|فيديو

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

كشف الزميل محمد أبو علي، كواليس مثيرة في فوز الأهلي على وادي دجلة، وسر انفعال اللاعب محمد شريف أثناء خروجه من أرضية الملعب بعد استبداله في المباراة المؤجلة التي جمعت المارد الأحمر ووادي دجلة، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف للأهلي. 

 

أحداث لقاء للأهلي ووادي دجلة

 

وقال أبو علي خلال فيديو بث مباشر، عبر الصفحة الرسمية لموقع وجريدة "فيتو" على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إن المباراة شهدت العديد من الأحداث خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، والتي جاء أبرزها إنفعال محمد شريف خلال خروجه من أرضية الملعب بعد استبداله، موضحًا أن سبب انفعال اللاعب نتيجة مطالبات لاعبي وادي دجلة بسرعة خروجه من الملعب.

وأوضح: أن لاعبي وادي دجلة ظنوا بأن شريف يسعى لإضاعة الوقت خلال خروجه، ولكنها قال لهم بأنه يعاني من الإجهاد، ولم يتعمد اضاعة الوقت.

وتابع: " حصل مشكلة كبيرة في المدرج بسبب انفعال أحد مشجعي النادي الأهلي على مسؤلي وادي دجلة، وهذا ما نتج عنه شد وجذب بين الطرفين، مشيرا إلى أن الأمن تدخل لحل هذه الأزمة لمحاولة إيجاد حل لها بعد توجيه إهانة للإعلاميين والصحفيين المتواجدين في المدرجات.

 

فوز الأهلي على وادي دجلة

 

حقق النادي الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46 بعدها أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يسجل أحمد شريف الهدف دجلة الوحيد في الدقيقة 66.

 

وبهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة متساويا مع نادي الزمالك الذي تراجع للمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

 

13 لاعبا أحرزوا أهداف الأهلي الـ 54 هذا الموسم بالدوري

 

وسجل 13 لاعبا من الفريق الأحمر 54 هدفا في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي على مدار الـ 26 مباراة التي خاضها الشياطين الحمر بمشواره في البطولة المحلية التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية