رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعلن إصابة بدر بانون بفيروس كورونا

بدر
بدر
Advertisements

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي  إصابة المغربي بدر بانون مدافع الأهلي بفيروس كورونا، بعدما جاءت العينة التي أجراها اللاعب مؤخرا إيجابية، بعد شكواه من نزلة برد شديدة وتم استبعاده من مباراة فريقه ضد وادي دجلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس أن عينة بانون جاءت إيجابية وتم عزله لحين التعافي من الإصابة.

وحقق النادي الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46 بعدها أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يسجل أحمد شريف الهدف دجلة الوحيد في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة متساويا مع نادي الزمالك الذي تراجع للمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة  

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول.

 

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة.

 

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.

بدلاء الأهلي أمام دجلة

مصطفى شوبير - محمود وحيد  - مروان محسن - عمرو السولية - صلاح محسن - سعد سمير - كريم نيدفيد - والتر بواليا - جونيور أجاي.

 

المستبعدون من مباراة دجلة
فيما تم استبعاد كل من حمزة علاء ومحمود متولي من قائمة الفريق للمباراة.


13 لاعبا أحرزوا أهداف الأهلي الـ 54 هذا الموسم بالدوري

وسجل 13 لاعبا من الفريق الأحمر 54 هدفا في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي على مدار الـ 26 مباراة التي خاضها الشياطين الحمر بمشواره في البطولة المحلية التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

 

محمد شريف 16 هدفا
وسجل مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز 16 هدفا بواقع هدفين في شباك فريق الزمالك ومثلها في شباك فريق غزل المحلة، وهدفين آخرين في شباك فريق المصري البورسعيدي وهدفين في شباك فريق سموحة وهدف في شباك فريق إنبي وهدفين في شباك فريق المقاولون العرب بواقع هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني وهدف في شباك فريق الاتحاد السكندري وثلاثة أهداف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق أسوان.


حسين الشحات 7 أهداف
وأحرز الشحات 7 أهداف مع الأهلي في بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالي، بواقع هدف في شباك فريق الاتحاد السكندري وهدفين في شباك فريق سموحة بواقع هدف في لقاء الدور الأول وهدف آخر في الدور الثاني وهدف في شباك فريق إنبي وهدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني إلى جانب هدف في شباك فريق بيراميدز.

 

محمود عبد المنعم كهربا 6 أهداف
وسجل كهربا 6 أهداف مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز بواقع هدف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق غزل المحلة وهدف في شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدف في شباك فريق الاتحاد السكندري وهدف في شباك فريق بيراميدز وهدف في شباك فريق أسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية