رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حصول مكتبة مدرسة بكفر الشيخ على المركز الثاني على مستوى الجمهورية| صور

حصول مكتبة مدرسة
حصول مكتبة مدرسة بكفر الشيخ على المركز الثاني جمهوريا
Advertisements

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تعليم المحافظة بمناسبة حصول عدد من المدارس على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والموسيقية، وآخرها حصول مدرسة فوه الإعدادية للبنات على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

 

وعلى جانب آخر كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، إدارة رياض الأطفال بديوان المديرية والإدارات التعليمية في ختام الانشطه التربويه لتوجيه رياض الاطفال بمديرية التربية والتعليم.

 

جاء ذلك بحضور المهندس خالد البربري، وكيل مديرية التربية والتعليم،والدكتور سلامة الويشى،مدير عام التعليم العام. وسماح  عثمان أبو شامة، موجه عام رياض الأطفال، ونيفين السيد الشافعى، الموجه المركزى.

 

مركز الطفل المتطور

 

وحصلت إدارة بيلا التعليمية على المركز الأول،وإدارة غرب كفر الشيخ على المركز الأول مكرر،وإدارة دسوق على المركز الثاني،وإدارة فوه  على المركز الثالث،وإدارة مطوبس على المركز الثالث مكرر.

 

وكرمت وكيل الوزارة مديرة مركز الطفل المتطور للمشاركة المتميزة بمعرض ادارة غرب، وزينب اسماعيل إدارة رياض أطفال سيدي سالم  لفوزها في مسابقه الموجهة الداعمة على مستوى المديرية،وايمان ناصر، رياض أطفال إدارة دسوق لفوزها في مسابقة المعلمة الفعالة على مستوى المديرية.

بالإضافة لتكريم موجهات رياض الأطفال بإدارة بيلا لحصولها على المركز الأول،إضافة لتكريم جميع الموجهات الأوائل لرياض الاطفال بالإدارات  التعليمية عن تميزهن وتعاونهن خلال العام الدراسي المنقضي 2020l-2021.

 

غلق وتشميع عدد من مراكز الدروس الخصوصية في بيلا ودسوق


وفي سياق منفصل، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، حملة موسعة مفاجئة  استهدفت مراكز الدروس الخصوصية،للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على سلامة الطلاب، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.


قاد الحملة عبد الجليل صبري، نائب رئيس المدينة لشئون المدين، ومحمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة لشئون الإشغالات والإزالات، بالاشتراك مع قسم شرطة بيلا وإدارة بيلا التعليمية، ورجال الإشغالات والإزالات بمدينة بيلا.

 


وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من مراكز وسناتر الدروس الخصوصية بمدينة بيلا، والتحفظ على الديسكات الخاصة بالمراكز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

التصدي للسناتر التعليمية

 


وأكد جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، استمرار الحملات للتأكد من غلق اي سنتر تعليمي مفتوح، داعيًا أولياء الأمور والطلاب إلى الإبلاغ عن أي مركز دروس خصوصية يفتح أبوابه للطلاب وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المركز أو السنتر  من غلق وتشميع وتحرير محضر ضد المخالفين، والتصدي لأي محاولات لفتح سناتر ومراكز الدروس الخصوصية على مستوى مركز ومدينة بيلا.

 

 

كما شهدت مدينة دسوق، حملة غلق مراكز الدروس الخصوصية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،تحت إشراف المحاسب السيد عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تنسيقا مع نواب رئيس المدينة والإدارة التعليمية، وأسفرت الحملة عن غلق ثلاثة مراكز للدروس الخصوصية  ومازالت الحملة مستمرة يوميا بأوقات مختلفة من اليوم  الحملة بقيادة نواب رئيس المدينة ومسئول الغلق، ومندوبي الإدارة التعليمية والأمن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية