رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد إطلاق Honor X20 ومواصفات الهاتف الرئيسية

Advertisements

كشفت هونر النقاب عن X20 SE في يونيو الماضي، وستضيف عضوًا آخر إلى تشكيلة X20 في 12 أغسطس، أطلق عليها اسم Honor X20.

مواصفات Honor X20

 ونشر هونر بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخ الحدث صورة على Weibo تؤكد تصميم X20  حيث يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، مع وجود ثقب على شكل حبة في الزاوية اليسرى العليا.

وسيأتي X20 بلونين على الأقل، ويمكن أيضًا أن نرى أن الهاتف الذكي يحتوي على قارئ بصمات الأصابع على إطار الجانب الأيمن منه متصل بمفتاح الصوت، مما يشير إلى أنه سيحزم لوحة LCD. 

ولكن بعد ذلك رأينا هواتف ذكية مزودة بشاشات AMOLED وماسحات ضوئية لبصمات الأصابع مثبتة على الجانب، لذلك سيتعين علينا انتظار المزيد من المعلومات للتأكد مما إذا كان X20 سيأتي مع لوحة AMOLED أو LCD.

ولم يكشف هونر عن قطري الشاشة أو الدقة أيضًا، لكن الشركة المصنعة للهاتف أكدت أن الشاشة ستحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

أكدت الشركة أيضًا اتصال 5G وشحن 66 واط وشريحة 6 نانومتر على رأسها ومع استمرار الكشف عن أكثر من أسبوع، نتوقع أن تكشف Honor عن بعض الميزات الأخرى لـ X20 في الفترة التي تسبق الإعلان.

سعر ومواصفات Honor X20 SE 

وكانت هونر كشفت عن الهاتف الذكي Honor X20 SE في يونيو الماضي رسميًا في الصين حيث يحتوي على مجموعة شرائح Mediatek Dimensity 700، ومساحة تخزين كبيرة وثلاث كاميرات في الخلف.

ويبلغ قياس اللوحة الأمامية لهاتف Honor X20 SE 6.6 بوصة وتتميز بدقة Full HD +. يوجد ثقب واحد في المنتصف لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ونظرًا لأنه شاشة LCD، فإن ماسح بصمات الأصابع موجود على الجانب الأيمن، ويعمل أيضًا كمفتاح تشغيل.

وتشتمل أدوات التصوير الثلاثية الموجودة في الخلف على أداة نهائية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعرين إضافيين بدقة 2 ميجابكسل - أحدهما لالتقاط الصور الشخصية والآخر للصور المقربة / الماكرو.

وشريحة Mediatek مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، وتبلغ سعة التخزين 128 جيجابايت ولا توجد مساحة لبطاقة microSD في درج البطاقة، ولكن يمكن أن تستوعب شريحتي nano-SIM وتتيح وضع استعداد 5G مزدوج.

وتبلغ سعة البطارية 4000 مللي أمبير فقط، بينما يدعم جهاز Honor X20 SE الشحن السريع 22.5 واط.

ويأتي الهاتف مع Magic UI 4.1، المبني على Android 11. نظرًا لأن الهاتف متوفر حاليًا في الصين فقط، فلا يمكننا أن نتوقع أن يكون لديه خدمات Google.

وتبلغ تكلفة Honor X20 SE 1799 يوانًا صينيًا (280 دولارًا) أو 1999 يوان صيني (310 دولارات أمريكية)، اعتمادًا على ذاكرة الوصول العشوائي المحددة.

وتقدم هونر طلبات مسبقة على X20 SE بأربعة ألوان - الأسود والأخضر والذهبي الوردي والفضي مع تحديد موعد الشحن في 9 يوليو.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية