رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انفجار في حافلة عسكرية بدمشق وسقوط قتلى ومصابين | صور

انفجار في حافلة عسكرية
انفجار في حافلة عسكرية بدمشق
Advertisements

وقع انفجار على متن حافلة عسكرية في دمشق ما أدى إلى مقتل شخص ووقوع إصابات، وفق ما ذكرته الوكالة العربية السورية للأنباء الرسمية اليوم الأربعاء.

وذكرت الوكالة أن ”انفجارا في باص مبيت عسكري عند مدخل مساكن الحرس قرب مشروع دمر بدمشق وقع صباح اليوم“.

وأفادت أن ”المعطيات تؤكد أن الانفجار ناجم عن ماس كهربائي أدى إلى انفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله ما أسفر عن مقتل سائق الباص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى المشفى“.

وشهدت مدينة درعا السورية في بداية الأسبوع الجاري هجمات لمجموعات إرهابية بقذائف الهاون استهدفت المشفى الوطني ومنازل المواطنين.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن المجموعات الإرهابية المتحصنة في حي درعا البلد استهدفت أحياء مدينة درعا بقذائف هاون سقطت إحداها على المشفى الوطني وأدت الى تخريب تجهيزات ومعدات في قسم الكلية.

وأشارت مراسلة الوكالة إلى سقوط قذيفة هاون في حي السحاري المتاخم لحي درعا البلد وأدت إلى أضرار مادية في الممتلكات.

ويتحصن في حي درعا البلد مطلوبون وخارجون على القانون وفلول مجموعات إرهابية تعتدي بين حين وآخر بقذائف الهاون والعبوات الناسفة والأسلحة الرشاشة على المناطق المجاورة ما تسبب بوفاة عدد من المدنيين والعسكريين خلال الأشهر الماضية، وقامت على أثر ذلك وحدات من الجيش العربي السوري بالانتشار في عدد من المناطق المجاورة لحي درعا البلد لضبط الأمن وإنهاء معاناة الأهالي وتعزيز الأمن والاستقرار في عموم محافظة درعا.

هذا وأعلن قائد شرطة محافظة درعا السورية، بحسب وكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق، عن عملية أمنية وشيكة "لضبط الفلتان" في محافظة درعا.

بدأت أرتال من القوى الأمنية مدعومة بوحدات ثقيلة من الجيش السوري بالوصول إلى محافظة درعا جنوبي سوريا، تمهيدا لإطلاق عملية محدودة وضبط الفلتان الأمني وعمليات الاغتيال المستمرة في هذه المحافظة المحاذية للحدود مع المملكة الأردنية، ومنطقة الجولان التي يحتلها الجيش الإسرائيلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية