رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام غريب: منتخب اليد شرف البعثة المصرية.. والمنتخب الفرنسي أفضل من الألماني

منتخب اليد
منتخب اليد
Advertisements

عبر حسام غريب نجم كرة اليد المصرية السابق عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وذلك عقب الفوز على الماكينات الألمانية بنتيجة  31 - 26. 

منتخب اليد شرف البعثة المصرية

وقال غريب في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: منتخب كرة اليد شرَف البعثة المصرية في طوكيو، وسعداء بالفوز على منتخب كبير مثل ألمانيا، كما أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الفرنسي ستكون صعبة للغاية نظرًا لوجود جيل مميز لدى الديوك، وأرى أن المنتخب الفرنسي أفضل من نظيره الألماني.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قدم التهنئة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد بمناسبة التأهل التاريخي لدور نصف النهائي بمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بمدينة طوكيو باليابان.

واستطاع منتخب اليد التأهل بعد الفوز علي منتخب ألمانيا  بنتيجة ٣١-٢٦ بعد أداء متميز قدمه منتخب الفراعنة على مدار شوطي المباراة ليقطع تذكرة التأهل للمربع الذهبي والمنافسة علي ميدالية أوليمبية، حيث سيواجه منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي المقبلة.

وثمن وزير الرياضة علي أداء لاعبي منتخب اليد الذي قدموه حتى الآن في اولمبياد طوكيو، وقدرتهم علي الفوز في المباريات التي خاضوها في مختلف مراحل البطولة، متوقعًا مزيدا من الانتصارات لمنتخب اليد وتحقيق ميدالية أوليمبية  تضاف لسجل الإنجازات الرياضية.

وأعرب الوزير عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي مصر المتنافسين في الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية، وإسعاد المصريين بالفوز بميداليات أولمبية، على غرار السعادة التي يدخلها منتخب اليد في قلوب المصريين بأدائه ونتائجه المتميزة ليكون من ضمن أبطال العالم في كرة اليد.

 

التحكيم العادل
وأضاف هشام نصر رئيس اتحاد اليد السابق في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه بعد توفر تحكيم عادل، نجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على منتخبين عملاقين وهما السويد وألمانيا خلال أولمبياد طوكيو الحالية.

 

الفوز على ألمانيا
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، الفوز على نظيره الألماني بنتيجة (31-26)، في إطار مباريات الدور ربع النهائي بأولمبياد طوكيو 2020.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الوطني لملاقاة المنتخب الفرنسي في نصف نهائي الأولمبياد.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي غدا الخميس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية