رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يكرم الصحفيين الفائزين في مهرجان كرة القدم الإلكترونية

وزير الشباب ومحمد
وزير الشباب ومحمد يحيى عضو مجلس نقابة الصحفيين
Advertisements

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفائزين في المهرجان الأول لكرة القدم الإلكترونية لشباب الصحفيين الذي نظمه الاتحاد بالتعاون مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى يوسف عضو مجلس النقابة. 

 

 

الفائزون من الصحفيين 
وأشاد صبحي بتعاون اتحاد اللعبة مع نقابة الصحفيين مطالبا الطرفين بزيادة التعاون في الفترة القادمة بعد ان شارك عدد كبير من الصحفيين يمثلون 17 اصدار صحفى، ومنح صبحي شهادات تكريم للفائزين من شباب الصحفيين، وتكريم فريق أنوبيس الحائز على البطولة العالمية الأخيرة باسبانيا.

 

الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية 

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية الذي اقيم بديوان الوزارة اليوم الثلاثاء لعرض خطة الربع الأخير من العام الجارى للاتحاد.

وكرم صبحي الفائزين من نقابة الصحفيين وهم شادي محمد في المركز الاول من مؤسسة أخبار اليوم، وبهاء المهدي بالمركز الثاني  من مؤسسة أخبار اليوم وإبراهيم مدكور بالمركز الثالث من مؤسسة أخبار اليوم.. وتم الاعلان عن انطلاق دورى الصحف للالعاب الالكترونيه خلال احتفالات ذكرى اتتصارات اكتوبر القادم.

حضر المؤتمر شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية، ومحمد يحيي يوسف عضو مجلس نقابة الصحفيين، وعدد من قيادات الوزارة وأعضاء الاتحاد، وعدد من الاعلاميين.

 

توفير الإمكانيات 

لفت وزير  الشباب والرياضة إلي الحرص علي مساندة ودعم الاتحاد المصري للالعاب الاليكترونية كونه يهتم برياضة ذات طابع خاص، والعمل علي توفير كافة الإمكانيات، مطالبًا بالتخطيط الأمثل نحو التوسع في انتشار الألعاب الاليكترونية، والمشاركة في المنافسات الدولية الكبري.

 

مسابقات مراكز الشباب 

ووجه الوزير بإقامة مجموعة من مسابقات الالعاب الاليكترونية علي مستوي مراكز الشباب في جميع المحافظات بالتعاون بين المعنيين بالوزارة والاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية، مشيرًا إلي التنسيق مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص لرعاية مسابقات الاتحاد، والمشاركات الدولية المختلفة.

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد، مشيرًا إلي رؤية الاتحاد في التوسع في نشر الألعاب الإلكترونية على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وإقامة العديد من المسابقات الإلكترونية.

 

برامج الاتحاد المصري 

عرض رئيس الاتحاد بعض البرامج التي سينفذها الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية خلال الشهور المقبلة من العام الجاري حيث من المقرر تنفيذ بطولة في كرة القدم مع الاتحاد الرياضي للجامعات، وإقامة مهرجانات إلكترونية داخل الأندية الرياضية سعيًا لنشر الألعاب الإلكترونية داخل الأندية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية