رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من 3 بنوك

القرض الشخصي - أرشيفية
القرض الشخصي - أرشيفية
Advertisements

تتيح البنوك المصرية قرضا شخصيا لأصحاب المهن بحزمة متنوعة من الخصائص والمميزات فى إطار تنوع منتجات التجزئة المصرفية التى تطرحها البنوك المصرية لتلبى كافة احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم وشرائحهم.

بنك HSBC

ويقدم بنك HSBC القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة حيث يصل مبلغ تمويل إلى 500.000 جنيه مصري بناءً على متوسط الرصيد لآخر 6 أشهر بمعدلات عائد ثابتة وتنافسية ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في حسابك ذي الصلة لفترة التمويل.

ويتمتع القرض بفترة سداد تمويل مرنة من 6 أشهر إلى 60 شهرًا وأقساط شهرية ثابتة ومتساوية لسهولة التخطيط للميزانية الشهرية.

ويشترك البنك أن يكون العمل بحد أدنى لمدة 3 سنوات، كما يجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 30 عامًا والحد الأقصى 65 عامًا في نهاية فترة سداد التمويل وينبغي أن يكون العميل مصري الجنسية.

وحدد البنك بعض المستندات المطلوبة للحصول على التمويل ومنها ( بطاقة رقم قومي سارية المفعول- إثبات الدخل: كشوف الحساب البنكي لحسابات الأفراد و/أو الشركات للأشهر الستة الأخيرة -آخر شهادة حالة ضريبية وتأمينات اجتماعية صادرة عن سلطات الضرائب أو عن محاسب قانوني - البطاقة الضريبية الأصلية للاطلاع عليها، ونسخة يتم الحصول عليها - ما يثبت سنوات العمل: السجل التجاري "بحد أقصى منذ 3 أشهر"كشوف حسابات مُراجعة لآخر عامين).

البنك الأهلي المصري

ويقدم البنك الاهلي المصري القرض الشخصي لاصحاب المهن الحرة بقيمة  تتراوح من 20 ألف جنيه كحد أدنى ويصل إلى مليون جنيه كحد أقصى، وبفترة سداد مرنة تصل اليى  من سنة إلى 5 سنوات، ويشترط البنك ان يكون عمر العميل من 21 عاما ويصل إلى 65 عاما.

بنك مصر

ويطرح بنك مصر القرض الشخصي لأصحاب المهن بقيمة القرض: يصل إلى 500 ألف جنيه، وبفترة سداد أقساط من عام إلى 5 سنوات، ويشترط البنك ان يكون عمر العميل  من 21 عاما إلى 65 عاما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية