رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أين يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل شقة ستة؟

روبي
روبي
Advertisements

جذب برومو مسلسل شقة ستة الأنظار بمجرد عرضه مؤخرًا عن طريق منصة شاهد الإلكترونية، وهذا ما دفع الكثيرون عن كيفية متابعة حلقات المسلسل الجديد.

 

موعد بدء العرض

 

ومن المقرر أن يتم بدء عرض مسلسل شقة ستة في 19 أغسطس الجاري والذي سيوافق يوم خميس، ويمكن متابعة حلقات مسلسل روبي الجديد شقة ستة من خلال منصة شاهد VIP والمشاهدة لن تكون مجانية حيث تتطلب المتابعة إشتراك في المنصة.

 

حمزة العيلي

 

نشر الفنان حمزة العيلي البوستر الرسمي لمسلسل شقة ستة وهو مسلسل الرعب الذي تقدمة الفنانة روبي والذي من المقرر عرضه قريبًا على شاشة شاهد vip، كما كتب حمزة العيلي أسماء النجوم المشاركين في هذا العمل وصناعه والعاملين به وأنهى المنشور قائلًا “ نتمنى لكم مشاهدة مرعبة.. أقصد ممتعة ”.

برومو شقة ستة

يبدأ برومو مسلسل شقة ستة بالفنانة روبي وهي تعاني أثناء نومها بينما تعلق هي على الأحداث، ويبدو من برومو مسلسل مسلسل شقة ستة أن الشقة ستكون هي البطل في المسلسل وهذا ما يؤكده اسم المسلسل، حيث تشهد الشقة أحداثًا غريبة كأن يقع “برواز” فجأة من الحائط.

أحمد حاتم وهاني عادل

 

ويشير برومو مسلسل شقة ستة إلى أنه كما أن هناك من يؤمن بوجود أسباب غير منطقية لما تشهده روبي في الشقة فإن هناك من لا يؤمن إلا بوجود تفسير علمي وهو الفنان أحمد حاتم، أما هاني عادل فإنه يظهر في المسلسل وهو مرتدي ملابس غريبة ويبدو أن له صلة بعالم الروحانيات، ولقد ظهرت الطفلة ريم عبد القادر خلال البرومو بصورة غير معتادة لها فقد كانت تصرخ وتبكي بصورة هيستيرية، وينتهي البرومو بصرخة مرعبة تؤكد أننا بصدد عمل مختلف في عالم الدراما المصرية.

أبطال مسلسل روبي الجديد

 

مسلسل شقة ستة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل شقة ستة إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.


شخصية روبي


تقدم روبي شخصية ياسمين في مسلسل شقة ستة، وهي صحفية تسكن في شقة تحمل رقم ٦ في أحد العمارات داخل أحد الأحياء في القاهرة، وتتخصص هذه الصحفية في ملف التحقيقات وتتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتجعلها تحاول أن تثبت كل الحقائق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية