رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل رمضان صبحي لنادي الزمالك؟ مصدر من بيراميدز يرد

رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements

ارتبط اسم رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية بالانتقال لصفوف فريق الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي، وهو ما آثار الجدل كثيرا منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي وبمؤشرات البحث جوجل.

هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك

لاشك أن مسئولو الزمالك يحاولون كثيرا خلال هذه المرحلة ضم رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية تنشيطا للجناح الهجومي داخل صفوف الفريق الأبيض وكصفقة جماهيرية من ناحية أخرى باعتباره لاعب سابق بالنادي الأهلي.

 

هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك

 

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن  فكرة انتقال رمضان صبحي للزمالك غير مقبولة لا سيما أن اللاعب مرتبط بعقد ممتد حتى 2025،  إضافة إلى أنه كلف النادي كثيرا وقبل كل هذا حاجة الفريق إلى نجم كبير كرمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي.

أسباب تمنع انتقال رمضان صبحي للزمالك

وسيجد الزمالك صعوبة في سداد راتب اللاعب للشاب، في الوقت الذي لم يتمكن النادي الأبيض فيه من التجديد للتونسي فرجاني ساسي بسبب المغالاة في طلباته المادية وهو ما يعوق انتقال رمضان للزمالك اضافة الي الضغوط الاسرية من والد زوجته اكرامي الذي اعلنها صراحة بعدم السماح له الانتقال للزمالك.

 

بيراميدز يفقد إسلام عيسى أمام الإسماعيلي

 

وفي سياق منفصل، يغيب إسلام عيسى لاعب وسط فريق نادي بيراميدز عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

 

ويستضيف بيراميدز نظيره النادي الإسماعيلي غدا الأربعاء في السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة ٢٥ من الدوري الممتاز.

وحصل إسلام عيسى على بطاقة صفراء في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل ١-١ على استاد الدفاع الجوي، لتكون البطاقة الصفراء الثالثة للاعب ليغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف.

 

تي شيرت نادي الزمالك

واقترب عمر كمال عبدالواحد مهاجم فريق المصري، من ارتداء تي شيرت نادي الزمالك في الموسم الكروي المقبلة.

 

وأوضحت مصادر، أن اللاعب قريب للغاية من إرتداء تي شيرت الزمالك بعد طلب كارتيرون المدير الفني للفريق تدعيم صفوف الفريق بمهاجم ليكون بجوار سيف الدين الجزيري.

 

ويتبقي لعمر كمال عبدالواحد موسمًا واحد مع المصري لذلك يسعي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية